مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم اعتداء على اثنين من موظفي الرقابة العامة في سلطة العقبة الخاصة الضريبة : تبرع الشركات و الافراد لسداد ديون الغارمات سيتم احتسابه من ضريبة الدخل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2018-03-04 | 10:36 am

ريا أبي راشد : هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد

ريا أبي راشد : هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد

جفرا نيوز -

في 'ستار بدقيقة' لهذا الأسبوع، الضيفة مميزة ومعروفة بعفويتها، هي من بين أكثر الأشخاص الذين استطاعوا أن يردوا على الأسئلة بسرعة فائقة، وعلى أكبر عدد من الأسئلة التي طُرحت.
الإعلامية ريا أبي راشد، رأت أنّ لقب 'سفيرة الإعلام العربي في هوليوود' من أقرب الألقاب التي أُعطيت لها. أما وظيفتها الأولى فكانت مقدمة برامج على الراديو.

وعن الشيء الذي تحب ريا أن يلاحظه الآخرون فيها، هو قلّة وضعها للمكياج. وفي حال أرادت ريا تغيير غرفة نومها، تفضل أن تحوّلها إلى زهرة. لتعود وتقول لا 'مش مزبوط'، ولكن هذا ما خطر ببالي.
وعن الشيء الذي يخيفها قالت: 'الحروب والأسلحة'. وعن أكثر ما يُضحكها قالت ريا: 'ابنتي الصغيرة'.




وعن الشتيمة التي تستعملها ريا ضحكت وقالت: 'لا يمكن أن نقولها على التلفزيون'.
وعن المكان الذي تفضل ريا أن تذهب إليه من دون أن يتعرف إليها أحد، أجابت: 'منزلي في لندن كون جيراني لا يتابعون الـ'mbc' كثيرًا.




وأكدت ريا أنها مثل أيّ شخص عندما تستيقظ في الصباح، تتناول قهوتها وتقوم بغسل أسنانها. وعن هوايتها السرّية والتي هي معلومة تكشفها للمرة الأولى، اعترفت أنها تهوى هندسة الديكور الداخلي.





وعن عدد الأحذية التي تملكها ريا في خزانتها، قالت '90'. أما لمعرفة النصيحة التي أخذتها ريا من والدتها عن الموضة والتي جعلتها تضحك بشكل كبير، تعرفون إجابتها في الفيديو.