شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

ريا أبي راشد : هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد

جفرا نيوز -

في 'ستار بدقيقة' لهذا الأسبوع، الضيفة مميزة ومعروفة بعفويتها، هي من بين أكثر الأشخاص الذين استطاعوا أن يردوا على الأسئلة بسرعة فائقة، وعلى أكبر عدد من الأسئلة التي طُرحت.
الإعلامية ريا أبي راشد، رأت أنّ لقب 'سفيرة الإعلام العربي في هوليوود' من أقرب الألقاب التي أُعطيت لها. أما وظيفتها الأولى فكانت مقدمة برامج على الراديو.

وعن الشيء الذي تحب ريا أن يلاحظه الآخرون فيها، هو قلّة وضعها للمكياج. وفي حال أرادت ريا تغيير غرفة نومها، تفضل أن تحوّلها إلى زهرة. لتعود وتقول لا 'مش مزبوط'، ولكن هذا ما خطر ببالي.
وعن الشيء الذي يخيفها قالت: 'الحروب والأسلحة'. وعن أكثر ما يُضحكها قالت ريا: 'ابنتي الصغيرة'.




وعن الشتيمة التي تستعملها ريا ضحكت وقالت: 'لا يمكن أن نقولها على التلفزيون'.
وعن المكان الذي تفضل ريا أن تذهب إليه من دون أن يتعرف إليها أحد، أجابت: 'منزلي في لندن كون جيراني لا يتابعون الـ'mbc' كثيرًا.




وأكدت ريا أنها مثل أيّ شخص عندما تستيقظ في الصباح، تتناول قهوتها وتقوم بغسل أسنانها. وعن هوايتها السرّية والتي هي معلومة تكشفها للمرة الأولى، اعترفت أنها تهوى هندسة الديكور الداخلي.





وعن عدد الأحذية التي تملكها ريا في خزانتها، قالت '90'. أما لمعرفة النصيحة التي أخذتها ريا من والدتها عن الموضة والتي جعلتها تضحك بشكل كبير، تعرفون إجابتها في الفيديو.