جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريا أبي راشد : هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

ريا أبي راشد : هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد

جفرا نيوز -

في 'ستار بدقيقة' لهذا الأسبوع، الضيفة مميزة ومعروفة بعفويتها، هي من بين أكثر الأشخاص الذين استطاعوا أن يردوا على الأسئلة بسرعة فائقة، وعلى أكبر عدد من الأسئلة التي طُرحت.
الإعلامية ريا أبي راشد، رأت أنّ لقب 'سفيرة الإعلام العربي في هوليوود' من أقرب الألقاب التي أُعطيت لها. أما وظيفتها الأولى فكانت مقدمة برامج على الراديو.

وعن الشيء الذي تحب ريا أن يلاحظه الآخرون فيها، هو قلّة وضعها للمكياج. وفي حال أرادت ريا تغيير غرفة نومها، تفضل أن تحوّلها إلى زهرة. لتعود وتقول لا 'مش مزبوط'، ولكن هذا ما خطر ببالي.
وعن الشيء الذي يخيفها قالت: 'الحروب والأسلحة'. وعن أكثر ما يُضحكها قالت ريا: 'ابنتي الصغيرة'.




وعن الشتيمة التي تستعملها ريا ضحكت وقالت: 'لا يمكن أن نقولها على التلفزيون'.
وعن المكان الذي تفضل ريا أن تذهب إليه من دون أن يتعرف إليها أحد، أجابت: 'منزلي في لندن كون جيراني لا يتابعون الـ'mbc' كثيرًا.




وأكدت ريا أنها مثل أيّ شخص عندما تستيقظ في الصباح، تتناول قهوتها وتقوم بغسل أسنانها. وعن هوايتها السرّية والتي هي معلومة تكشفها للمرة الأولى، اعترفت أنها تهوى هندسة الديكور الداخلي.





وعن عدد الأحذية التي تملكها ريا في خزانتها، قالت '90'. أما لمعرفة النصيحة التي أخذتها ريا من والدتها عن الموضة والتي جعلتها تضحك بشكل كبير، تعرفون إجابتها في الفيديو.