جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريا أبي راشد : هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد
شريط الأخبار
المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا
عاجل
 

ريا أبي راشد : هذه معلومة عنّي لا يعرفها أحد

جفرا نيوز -

في 'ستار بدقيقة' لهذا الأسبوع، الضيفة مميزة ومعروفة بعفويتها، هي من بين أكثر الأشخاص الذين استطاعوا أن يردوا على الأسئلة بسرعة فائقة، وعلى أكبر عدد من الأسئلة التي طُرحت.
الإعلامية ريا أبي راشد، رأت أنّ لقب 'سفيرة الإعلام العربي في هوليوود' من أقرب الألقاب التي أُعطيت لها. أما وظيفتها الأولى فكانت مقدمة برامج على الراديو.

وعن الشيء الذي تحب ريا أن يلاحظه الآخرون فيها، هو قلّة وضعها للمكياج. وفي حال أرادت ريا تغيير غرفة نومها، تفضل أن تحوّلها إلى زهرة. لتعود وتقول لا 'مش مزبوط'، ولكن هذا ما خطر ببالي.
وعن الشيء الذي يخيفها قالت: 'الحروب والأسلحة'. وعن أكثر ما يُضحكها قالت ريا: 'ابنتي الصغيرة'.




وعن الشتيمة التي تستعملها ريا ضحكت وقالت: 'لا يمكن أن نقولها على التلفزيون'.
وعن المكان الذي تفضل ريا أن تذهب إليه من دون أن يتعرف إليها أحد، أجابت: 'منزلي في لندن كون جيراني لا يتابعون الـ'mbc' كثيرًا.




وأكدت ريا أنها مثل أيّ شخص عندما تستيقظ في الصباح، تتناول قهوتها وتقوم بغسل أسنانها. وعن هوايتها السرّية والتي هي معلومة تكشفها للمرة الأولى، اعترفت أنها تهوى هندسة الديكور الداخلي.





وعن عدد الأحذية التي تملكها ريا في خزانتها، قالت '90'. أما لمعرفة النصيحة التي أخذتها ريا من والدتها عن الموضة والتي جعلتها تضحك بشكل كبير، تعرفون إجابتها في الفيديو.