شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

بالفيديو .. أحلام توزع "الذهب" على متسابقي "ذا فويس" الذين يفضلونها

في ظل المنافسة التي يشهدها برنامج ذا_فويس بين المدربين الأربعة، اختارت أحلام أن تميّز المتسابقين المنضمين إلى فريقها عن غيرهم من المشتركين.

وهذا الأمر ظهر منذ بداية حلقات مرحلة 'الصوت وبس'، حيث تمنح أحلام المتسابق الذي يختار الانضمام إلى فريقها شارة تحمل حرف 'A'.

إلا أن ما حدث في حلقة السبت كشف عن قيمة الشارة التي تمنحها أحلام لأعضاء فريقها، وذلك بعدما اختار المتسابق الليبي فؤاد_القريتلي الانضمام إلى فريق أحلام، رغم التفاف إليسا ومحمد حماقي له أيضاً، فيما لم يحرك عاصي الحلاني المقعد الخاص به.

وحينما همّ المتسابق بالمغادرة طلبت منه أحلام أن ينتظر من أجل أن تمنحه الشارة الخاصة بفريقها، لتسألها إليسا قائلة 'هذا ذهب أحلام ؟'، لتجيب أحلام بأن فعلاً الشارة من الذهب.

هذا الأمر دفع عاصي الحلاني وحماقي إلى التوجه لأحلام من أجل الحصول على شارة، حيث قال عاصي 'إذا دهب أعطيني واحدة'، وحاول الحصول على الشارة، لترفض أحلام قائلة 'لا لا لا .. حق مشتركيني'، فيما قال حماقي لأحلام 'على فكرة أنا ممكن أنضم لفريقك يا أحلام'.