جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. أحلام توزع "الذهب" على متسابقي "ذا فويس" الذين يفضلونها
شريط الأخبار
أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي
عاجل
 

بالفيديو .. أحلام توزع "الذهب" على متسابقي "ذا فويس" الذين يفضلونها

في ظل المنافسة التي يشهدها برنامج ذا_فويس بين المدربين الأربعة، اختارت أحلام أن تميّز المتسابقين المنضمين إلى فريقها عن غيرهم من المشتركين.

وهذا الأمر ظهر منذ بداية حلقات مرحلة 'الصوت وبس'، حيث تمنح أحلام المتسابق الذي يختار الانضمام إلى فريقها شارة تحمل حرف 'A'.

إلا أن ما حدث في حلقة السبت كشف عن قيمة الشارة التي تمنحها أحلام لأعضاء فريقها، وذلك بعدما اختار المتسابق الليبي فؤاد_القريتلي الانضمام إلى فريق أحلام، رغم التفاف إليسا ومحمد حماقي له أيضاً، فيما لم يحرك عاصي الحلاني المقعد الخاص به.

وحينما همّ المتسابق بالمغادرة طلبت منه أحلام أن ينتظر من أجل أن تمنحه الشارة الخاصة بفريقها، لتسألها إليسا قائلة 'هذا ذهب أحلام ؟'، لتجيب أحلام بأن فعلاً الشارة من الذهب.

هذا الأمر دفع عاصي الحلاني وحماقي إلى التوجه لأحلام من أجل الحصول على شارة، حيث قال عاصي 'إذا دهب أعطيني واحدة'، وحاول الحصول على الشارة، لترفض أحلام قائلة 'لا لا لا .. حق مشتركيني'، فيما قال حماقي لأحلام 'على فكرة أنا ممكن أنضم لفريقك يا أحلام'.