جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. رجل يتعرض للضرب على يد زوجته وعشيقته
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
 

بالفيديو .. رجل يتعرض للضرب على يد زوجته وعشيقته


وجد رجل صيني نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن تعرض للضرب على يد زوجته وعشيقته في الشارع أمام المارة، بعد أن اكتشفت الأولى خيانته، وأدركت الثانية أنه كان يكذب عليها.

وفي الفيديو الذي تم تصويره في وقت سابق من الأسبوع الماضي، في أحد شوارع مقاطعة شنشي شمال غربي الصين، حاولت الزوجة في البداية مهاجمة العشيقة والإمساك بها من شعرها، في الوقت الذي حاول الزوج حماية عشيقته من زوجته الغاضبة.

وسرعان ما أخذت الأمور منحى مختلفاً، عندما وجهت العشيقة صفعة للزوج، متهمة إياه بالكذب والغش، بعد أن ادعى أنه أعزب، وعند هذه النقطة، أدركت الزوجة أن العشيقة لا ذنب لها، واللوم كله يقع على زوجها الخائن.

وحاولت الزوجة الإمساك بزوجها من ياقة قميصه، في الوقت الذي كان على وشك ضربها، وراح الزوج يصرخ بها وبعشيقته، بعد أن أدركت كل منهما خيانته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ووجه الزوج صفعة إلى زوجته، والتي ظلت متشبثة بقميصه، وهي تصرخ في الشارع المزدحم، في حين وقفت العشيقة تراقب ما يحدث، وانتهى الفيديو على هذا المشهد، دون أن يتضح ما الذي حدث بعد ذلك