شريط الأخبار
غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
عاجل
 

بالفيديو .. رجل يتعرض للضرب على يد زوجته وعشيقته


وجد رجل صيني نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعد أن تعرض للضرب على يد زوجته وعشيقته في الشارع أمام المارة، بعد أن اكتشفت الأولى خيانته، وأدركت الثانية أنه كان يكذب عليها.

وفي الفيديو الذي تم تصويره في وقت سابق من الأسبوع الماضي، في أحد شوارع مقاطعة شنشي شمال غربي الصين، حاولت الزوجة في البداية مهاجمة العشيقة والإمساك بها من شعرها، في الوقت الذي حاول الزوج حماية عشيقته من زوجته الغاضبة.

وسرعان ما أخذت الأمور منحى مختلفاً، عندما وجهت العشيقة صفعة للزوج، متهمة إياه بالكذب والغش، بعد أن ادعى أنه أعزب، وعند هذه النقطة، أدركت الزوجة أن العشيقة لا ذنب لها، واللوم كله يقع على زوجها الخائن.

وحاولت الزوجة الإمساك بزوجها من ياقة قميصه، في الوقت الذي كان على وشك ضربها، وراح الزوج يصرخ بها وبعشيقته، بعد أن أدركت كل منهما خيانته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ووجه الزوج صفعة إلى زوجته، والتي ظلت متشبثة بقميصه، وهي تصرخ في الشارع المزدحم، في حين وقفت العشيقة تراقب ما يحدث، وانتهى الفيديو على هذا المشهد، دون أن يتضح ما الذي حدث بعد ذلك