شريط الأخبار
ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل
عاجل
 

فيديو صادم .. خشيت الذهاب إلى المدرسة فقفزت من الطابق 15

لم تستطع طفلة صينية 12 عاماً اكمال واجباتها المدرسية، وخشيت الذهاب في اليوم التالي إلى المدرسة كونها لم تكمل واجباتها، فاتخذت قراراً صادماً ومروعاً، حيث أقدمت على الانتحار قفزاً من الطابق الـ 15، الواقع في فوتشو بمقاطعة جيانغزي، جنوب شرقي الصين.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن الفتاة الصينية والتي تدرس في الصف السادس، كانت قلقة من الذهاب إلى المدرسة من دون إنهاء واجباتها الدراسية، فقررت الانتحار بالقفز من شرفة منزلها الواقعة على ارتفاع 138 قدماً. لكن رجال الإنقاذ تمكنوا من إنقاذ الطفلة، حيث وضعوا وسادة هوائية على الأرض لتسقط الفتاة عليها، ونجت من الموت المحقق وأصيبت بجروح خفيفة في أذنها اليمني وخدوش في أماكن متفرقة من جسدها.




وقالت عمة الطفلة إن ما دفع الطفلة للانتحار ربما يكون أنها لم تنته من واجبها المنزلي خلال العطلة.
وعلق رواد مواقع التواصل الصينية على الواقعة بأن الطلاب يواجهون الكثير من الضغوط خلال دراستهم، ما يجعلهم يقدمون على معاقبة انفسهم بشكل وحشي، وهذا خطأ توقعهم فيه ادراات المدارس والمعلمين، ويفترض ان لا يكون هناك وجبات خلال وقت العطلة بحسب رأيهم.