شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

فقد حياته ليساعد شخصا عالقا في الثلج

في قصة إيثار مذهلة، لقي شخص مصرعه في بريطانيا ، يوم الخميس، بعدما خرج من سيارته وسط العاصفة ليساعد سائقا عالقا في الثلج.

وكان الراحل مع زوجته في السيارة، وحين خرج ليقدم المساعدة، أصيب بنوبة قلبية مفاجئة، ولدى حضور الإسعاف، كان قد فارق الحياة.

وكان 'صاحب التضحية' في الطريق إلى إنزال كلبه في مدينة نورويش شرقي بريطانيا، استعدادا للسفر إلى المكسيك، بغرض قضاء إجازة، وفق ما نقلت صحيفة 'ذا صن'.

وكان الزوجان، اللذان يبلغان معا 23 سنة من العمر، قد ساعدا عددا من الأشخاص العالقين على الطريق، خلال الأيام الماضية.

وتجتاز بريطانيا واحدة من أسوأ العواصف الثلجية، منذ 1991، ولقبت بـ'الوحش القادم من الشرق'، وبلغ سمك الثلوج 90 سنتيمترا كما تدنت الحرارة إلى عشر درجات تحت الصفر.