شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

كيف تحافظ على إخلاصك لزوجتك أثناء السفر

يعتبر الإخلاص بين الرجل والمرأة من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح علاقتهما واستمراريتها واستقرارها، إذ لا بد من أن يتواجد هذا العنصر الهام في أي علاقة زوجية سليمة حتى ينعم طرفي هذه العلاقة بحياة خالية من المنغصات والمشاكل.

وقد يضطر الرجل في الكثير من الأحيان للسفر طلباً للرزق وتحسين حالة عائلته المادية، تاركاً زوجته وأسرته وراءه، الأمر الذي قد يعرضه لمواقف معينة تضع إخلاصه لزوجته على المحك. لذا فقد أورد موقع 'فاميلي شير' الإلكتروني 4 سبل ليحافظ الرجل على إخلاصه لشريكة حياته أثناء سفره، على النحو التالي:

1- ابق على تواصل مع زوجتك
على الرغم من كونك بعيداً عن زوجتك، يمكنك أن تبقى على تواصل دائم معها أثناء سفرك بفضل التكنولوجيا الحديثة التي جعلت من العالم مكاناً صغيراً جداً. واظب على الاتصال بزوجتك بالهاتف أو عبر التطبيقات المرئية الأخرى بشكل يومي فهذا سيولد لديها شعوراً بأنك قريب منها، ويبعد عنك شبح الشعور بالاغتراب والاشتياق.

2- واصل العمل
لا تستسلم لمشاعر الشوق لزوجتك وخاصة إن كان لديك أوقات فراغ كثيرة تجعلك تفكر بها على الدوام، وإنما حاول أن تشغل نفسك بعملك قدر المستطاع وأن تمارس نشاطات مفيدة في وقت الفراغ. تجنب ارتياد الأماكن التي يمكن أن تتعرف على نساء أخريات فيها وتنجذب نحوهن، وتذكر بأنك متزوجك من امرأة تحبها وعليك أن تكون مخلصاً لها.

3- احتفظ بصورة زوجتك في مكان العمل
حاول أن تحتفظ بصورة زوجتك في مكان بارز في مكان العمل والإقامة، لأن رؤيتك لصورتها يذكرك بحبك لها، ويمنعك من الانجرار وراء أي إغراء من أي امرأة قد تقابلها سواء أكان في موقع عملك أو في الأماكن العامة التي قد تتواجد فيها.

4- كوّن صداقات جديدة
إن تكوين صداقات جديدة أثناء سفرك يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت برفقتهم، والانخراط معهم في نشاطات مفيدة تجنبك التفكير بأي امرأة أخرى غير زوجتك.