شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

كيف تحافظ على إخلاصك لزوجتك أثناء السفر

يعتبر الإخلاص بين الرجل والمرأة من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح علاقتهما واستمراريتها واستقرارها، إذ لا بد من أن يتواجد هذا العنصر الهام في أي علاقة زوجية سليمة حتى ينعم طرفي هذه العلاقة بحياة خالية من المنغصات والمشاكل.

وقد يضطر الرجل في الكثير من الأحيان للسفر طلباً للرزق وتحسين حالة عائلته المادية، تاركاً زوجته وأسرته وراءه، الأمر الذي قد يعرضه لمواقف معينة تضع إخلاصه لزوجته على المحك. لذا فقد أورد موقع 'فاميلي شير' الإلكتروني 4 سبل ليحافظ الرجل على إخلاصه لشريكة حياته أثناء سفره، على النحو التالي:

1- ابق على تواصل مع زوجتك
على الرغم من كونك بعيداً عن زوجتك، يمكنك أن تبقى على تواصل دائم معها أثناء سفرك بفضل التكنولوجيا الحديثة التي جعلت من العالم مكاناً صغيراً جداً. واظب على الاتصال بزوجتك بالهاتف أو عبر التطبيقات المرئية الأخرى بشكل يومي فهذا سيولد لديها شعوراً بأنك قريب منها، ويبعد عنك شبح الشعور بالاغتراب والاشتياق.

2- واصل العمل
لا تستسلم لمشاعر الشوق لزوجتك وخاصة إن كان لديك أوقات فراغ كثيرة تجعلك تفكر بها على الدوام، وإنما حاول أن تشغل نفسك بعملك قدر المستطاع وأن تمارس نشاطات مفيدة في وقت الفراغ. تجنب ارتياد الأماكن التي يمكن أن تتعرف على نساء أخريات فيها وتنجذب نحوهن، وتذكر بأنك متزوجك من امرأة تحبها وعليك أن تكون مخلصاً لها.

3- احتفظ بصورة زوجتك في مكان العمل
حاول أن تحتفظ بصورة زوجتك في مكان بارز في مكان العمل والإقامة، لأن رؤيتك لصورتها يذكرك بحبك لها، ويمنعك من الانجرار وراء أي إغراء من أي امرأة قد تقابلها سواء أكان في موقع عملك أو في الأماكن العامة التي قد تتواجد فيها.

4- كوّن صداقات جديدة
إن تكوين صداقات جديدة أثناء سفرك يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت برفقتهم، والانخراط معهم في نشاطات مفيدة تجنبك التفكير بأي امرأة أخرى غير زوجتك.