جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيف تحافظ على إخلاصك لزوجتك أثناء السفر
شريط الأخبار
موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة
عاجل
 

كيف تحافظ على إخلاصك لزوجتك أثناء السفر

يعتبر الإخلاص بين الرجل والمرأة من أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح علاقتهما واستمراريتها واستقرارها، إذ لا بد من أن يتواجد هذا العنصر الهام في أي علاقة زوجية سليمة حتى ينعم طرفي هذه العلاقة بحياة خالية من المنغصات والمشاكل.

وقد يضطر الرجل في الكثير من الأحيان للسفر طلباً للرزق وتحسين حالة عائلته المادية، تاركاً زوجته وأسرته وراءه، الأمر الذي قد يعرضه لمواقف معينة تضع إخلاصه لزوجته على المحك. لذا فقد أورد موقع 'فاميلي شير' الإلكتروني 4 سبل ليحافظ الرجل على إخلاصه لشريكة حياته أثناء سفره، على النحو التالي:

1- ابق على تواصل مع زوجتك
على الرغم من كونك بعيداً عن زوجتك، يمكنك أن تبقى على تواصل دائم معها أثناء سفرك بفضل التكنولوجيا الحديثة التي جعلت من العالم مكاناً صغيراً جداً. واظب على الاتصال بزوجتك بالهاتف أو عبر التطبيقات المرئية الأخرى بشكل يومي فهذا سيولد لديها شعوراً بأنك قريب منها، ويبعد عنك شبح الشعور بالاغتراب والاشتياق.

2- واصل العمل
لا تستسلم لمشاعر الشوق لزوجتك وخاصة إن كان لديك أوقات فراغ كثيرة تجعلك تفكر بها على الدوام، وإنما حاول أن تشغل نفسك بعملك قدر المستطاع وأن تمارس نشاطات مفيدة في وقت الفراغ. تجنب ارتياد الأماكن التي يمكن أن تتعرف على نساء أخريات فيها وتنجذب نحوهن، وتذكر بأنك متزوجك من امرأة تحبها وعليك أن تكون مخلصاً لها.

3- احتفظ بصورة زوجتك في مكان العمل
حاول أن تحتفظ بصورة زوجتك في مكان بارز في مكان العمل والإقامة، لأن رؤيتك لصورتها يذكرك بحبك لها، ويمنعك من الانجرار وراء أي إغراء من أي امرأة قد تقابلها سواء أكان في موقع عملك أو في الأماكن العامة التي قد تتواجد فيها.

4- كوّن صداقات جديدة
إن تكوين صداقات جديدة أثناء سفرك يتيح لك الفرصة لقضاء المزيد من الوقت برفقتهم، والانخراط معهم في نشاطات مفيدة تجنبك التفكير بأي امرأة أخرى غير زوجتك.