شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

كافأ لصوصاً اقتحموا منشأته بعرض عمل مغرٍ


لم يكن هدف هذا الرجل من نشر صور اللصوص الذين اقتحموا شركته وسرقوها، التعرف عليهم وتسليمهم للشرطة لينالوا العقاب على فعلتهم، حيث ترافق نشره للصور بعرض قدمه لهم للعمل في شركته.

نشر النيوزلندي تيم سميث، صاحب شركة 'سميث كرين أند كونستركشن' صوراً على صفحته على فيس بوك تظهر اللصوص الذين سرقوا منشأته.

وفي التعليق على الصور وجه سميث رسالة إلى للصوص يقول فيها: 'إلى اللصوص، نأمل أن تعودوا إلى شركتنا للعمل لدينا. ربما يمكنكم كسب رزقكم بطريقة شريفة عوضاً عن السرقة'

وأوضح سميث أنه عرض على اللصوص العمل لديه لأنه يرغب في نقلهم من حالة الفوضى والجريمة إلى حالة الانضباط والإنتاج والاعتماد على الذات، وفق ما ورد في موقع 'يو بي آي' الإلكتروني.