جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصرايرة يَرفُض الإقامة في "مُلحَق الرئاسة" وينوي الاستحكام بالمشهد والملقي قد يَغيب قريبًا !!
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

الصرايرة يَرفُض الإقامة في "مُلحَق الرئاسة" وينوي الاستحكام بالمشهد والملقي قد يَغيب قريبًا !!

جفرا نيوز - رفض نائب رئيس الوزراء الجديد جمال صرايره الانضمام إلى زميله النائب الثاني لرئيس الحكومة في مقر إضافي مُقابل مجلس الوزراء مُلحق بالمكتب الرئيسي وسط عمّان العاصِمة لرئيس الحُكومة.
الترتيبات اللوجستيّة التي جرت في مقر رئاسة الوزراء بعد التعديل الوزاري الأخير انتهت بعودة إحياء الصرايره لمكتب قديم وكلاسيكي مُخصَّص لرئيس الوزراء، وهو ما أدّى لمُغادرة الأمين العام للرئاسة للمكتب الذي كان يشغله.
ورفض الصرايره الطامح علنًا برئاسة الحكومة اقتراحًا يقضي بالانتقال إلى مكتب فخم وواسع ومستقل بالقرب من مقر رئاسة الحكومة، وأبلغ بأنه سيجلس في المقر القديم للرئاسة، وسيشغل مكتب نائب الرئيس وبالقُرب من مكتب رئيس الحُكومة هاني الملقي، كما انه استقبل فعلاً مُهنّئيه داخِل مقر الرئاسة القديم وفي المكان الذي أراده.
نائب الرئيس الثاني جعفر حسان أقام في مقر المكتب الملحق وهو مكتب خاص وملحق وجديد كان قد أُسس أصلاً كمقر ضِيافة لاستراحة رئيس الوزراء وعائلته قبل تحويله إلى مكاتب رسميٍة.
وبمُوجب هذه الترتيبات المكانيّة بقي الصرايره في المقر الرسمي الذي يُبقيه قريبًا من إدارة مجلس الوزراء نِيابة عن رئيس الحُكومة في حال غِياب الأخير لأسباب صحيّة أو مرضيّة كما هو مُتوقّع.
وكان الملقي قد أُبلغ من قِبل الأطباء بأنه قد يَضطر للحُصول على استراحات طويلة يتطلّبها عِلاجه من كُتلة لحميّة زائِدة. ويَسمح المكان لوجستيًّا وسِياسيًّا لنائبه الصرايره بالتحكّم والسيطرة على أعمال مجلس الوزراء ولجان الوزراء الأساسيّة، وأعمال مقر رئاسة الوزراء حتى في ظِل وجود الرئيس.