شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

الصرايرة يَرفُض الإقامة في "مُلحَق الرئاسة" وينوي الاستحكام بالمشهد والملقي قد يَغيب قريبًا !!

جفرا نيوز - رفض نائب رئيس الوزراء الجديد جمال صرايره الانضمام إلى زميله النائب الثاني لرئيس الحكومة في مقر إضافي مُقابل مجلس الوزراء مُلحق بالمكتب الرئيسي وسط عمّان العاصِمة لرئيس الحُكومة.
الترتيبات اللوجستيّة التي جرت في مقر رئاسة الوزراء بعد التعديل الوزاري الأخير انتهت بعودة إحياء الصرايره لمكتب قديم وكلاسيكي مُخصَّص لرئيس الوزراء، وهو ما أدّى لمُغادرة الأمين العام للرئاسة للمكتب الذي كان يشغله.
ورفض الصرايره الطامح علنًا برئاسة الحكومة اقتراحًا يقضي بالانتقال إلى مكتب فخم وواسع ومستقل بالقرب من مقر رئاسة الحكومة، وأبلغ بأنه سيجلس في المقر القديم للرئاسة، وسيشغل مكتب نائب الرئيس وبالقُرب من مكتب رئيس الحُكومة هاني الملقي، كما انه استقبل فعلاً مُهنّئيه داخِل مقر الرئاسة القديم وفي المكان الذي أراده.
نائب الرئيس الثاني جعفر حسان أقام في مقر المكتب الملحق وهو مكتب خاص وملحق وجديد كان قد أُسس أصلاً كمقر ضِيافة لاستراحة رئيس الوزراء وعائلته قبل تحويله إلى مكاتب رسميٍة.
وبمُوجب هذه الترتيبات المكانيّة بقي الصرايره في المقر الرسمي الذي يُبقيه قريبًا من إدارة مجلس الوزراء نِيابة عن رئيس الحُكومة في حال غِياب الأخير لأسباب صحيّة أو مرضيّة كما هو مُتوقّع.
وكان الملقي قد أُبلغ من قِبل الأطباء بأنه قد يَضطر للحُصول على استراحات طويلة يتطلّبها عِلاجه من كُتلة لحميّة زائِدة. ويَسمح المكان لوجستيًّا وسِياسيًّا لنائبه الصرايره بالتحكّم والسيطرة على أعمال مجلس الوزراء ولجان الوزراء الأساسيّة، وأعمال مقر رئاسة الوزراء حتى في ظِل وجود الرئيس.