جفرا نيوز : أخبار الأردن | طيران فلاي جوردن تضيف لوجهاتها 6 مناطق سياحية جديدة هذا العام
شريط الأخبار
الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

طيران فلاي جوردن تضيف لوجهاتها 6 مناطق سياحية جديدة هذا العام

جفرا نيوز - اضافت شركة طيران فلاي جوردن ستة مناطق جديدة لوجهاتها هذا العام للاستمتاع بأجمل العطلات السياحيه، حيث تم اختيار هذه المناطق لاعطاء الفرصة للجميع للاستمتاع بزيارة المدن الاوربية وسواحلها وطبيعتها الخلابه.

وفي هذا الاطار صرح المدير العام لطيران فلاي جوردن ابراهيم شاتي ان الوجهات الجديدة ستغير الخريطة السياحية للاردنيين وستحمل المسافر الى حيث يريد بأقل الاسعار وافضل الخدمات وستقدم للجميع فرصة الاستمتاع بالطبيعة وروح المغامرة مع ما تقدّمه لك فلاي جوردن من وجهاتٍ لم يسبق زيارتها.

حيث إضافت فلاي جوردن جرعةً من الحماس والتشويق على عطلتك الصيفية بعد أن أضافت إلى خطوطها مناطق سياحية جديدة خلال موسم الصيف ومنها : روما في ايطاليا ، وفنيسيا البندقيه في ايطاليا و بودبست في هنجاريا والتشيك في براغ مرورا بمدينة الجمال والعراقه فينا في النمسا وفارنا ذات الشواطئ الذهبيه التي تقع على البحر الاسود في بلغاريا ومدينة باتومي السياحيه في جورجيا.

وختم شاتي داعيا الجميع لتجهيز أنفسهم للذهاب إلى هذه المدن العريقه مع طيران فلاي جوردن قائلا كن على ثقة بأن فلاي جوردن ستحملك إلى حيث تريد هذا الصيف