شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

طيران فلاي جوردن تضيف لوجهاتها 6 مناطق سياحية جديدة هذا العام

جفرا نيوز - اضافت شركة طيران فلاي جوردن ستة مناطق جديدة لوجهاتها هذا العام للاستمتاع بأجمل العطلات السياحيه، حيث تم اختيار هذه المناطق لاعطاء الفرصة للجميع للاستمتاع بزيارة المدن الاوربية وسواحلها وطبيعتها الخلابه.

وفي هذا الاطار صرح المدير العام لطيران فلاي جوردن ابراهيم شاتي ان الوجهات الجديدة ستغير الخريطة السياحية للاردنيين وستحمل المسافر الى حيث يريد بأقل الاسعار وافضل الخدمات وستقدم للجميع فرصة الاستمتاع بالطبيعة وروح المغامرة مع ما تقدّمه لك فلاي جوردن من وجهاتٍ لم يسبق زيارتها.

حيث إضافت فلاي جوردن جرعةً من الحماس والتشويق على عطلتك الصيفية بعد أن أضافت إلى خطوطها مناطق سياحية جديدة خلال موسم الصيف ومنها : روما في ايطاليا ، وفنيسيا البندقيه في ايطاليا و بودبست في هنجاريا والتشيك في براغ مرورا بمدينة الجمال والعراقه فينا في النمسا وفارنا ذات الشواطئ الذهبيه التي تقع على البحر الاسود في بلغاريا ومدينة باتومي السياحيه في جورجيا.

وختم شاتي داعيا الجميع لتجهيز أنفسهم للذهاب إلى هذه المدن العريقه مع طيران فلاي جوردن قائلا كن على ثقة بأن فلاي جوردن ستحملك إلى حيث تريد هذا الصيف