جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحمود يرفض تغيير رقم هاتفه ويوضح ما قصده بانتهاء الامن الناعم
شريط الأخبار
وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

الحمود يرفض تغيير رقم هاتفه ويوضح ما قصده بانتهاء الامن الناعم

جفرا نيوز - قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود إن مصطلح الأمن الناعم هو كلمة حق أريد بها باطل؛ فلا يوجد لدينا أمن ناعم ولا أمن خشن في مديرية الأمن العام.
وأضاف الحمود خلال حديثه لـ"أمن اف ام" صباح الأحد : "البعض اعتبر كلامي لبرنامج "ستون دقيقية" الجمعة الماضية بأننا نلوح لمن يحاولون التعبير عن آرائهم بـ"العصا" وهذا غير صحيح".
وقال الحمود: "للمواطن الأردني منا كل الاحترام وكل من يحاول تجاوز القانون لن نسمح له بذلك، ويجب أن يعيش المواطن الأردني بأمن وأمان ولن نسمح بالاعتداء على أي رجل من رجال الأمن العام، ولا نسمح لأي رجل أمن عام بالتجاوز على أي مواطن، ولن نسمح بأي قصور في الخدمة الأمنية وهذا من حق المواطن".
وأشار الحمود إلى أنه رفض تغيير رقم هاتفه ليظل على تواصل مع المواطنين، وسيستقبل أية شكوى للمواطنين والأبواب أمامهم مفتوحة بتقديم الشكاوى وسيتم التحقيق بها.