شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

الحمود يرفض تغيير رقم هاتفه ويوضح ما قصده بانتهاء الامن الناعم

جفرا نيوز - قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود إن مصطلح الأمن الناعم هو كلمة حق أريد بها باطل؛ فلا يوجد لدينا أمن ناعم ولا أمن خشن في مديرية الأمن العام.
وأضاف الحمود خلال حديثه لـ"أمن اف ام" صباح الأحد : "البعض اعتبر كلامي لبرنامج "ستون دقيقية" الجمعة الماضية بأننا نلوح لمن يحاولون التعبير عن آرائهم بـ"العصا" وهذا غير صحيح".
وقال الحمود: "للمواطن الأردني منا كل الاحترام وكل من يحاول تجاوز القانون لن نسمح له بذلك، ويجب أن يعيش المواطن الأردني بأمن وأمان ولن نسمح بالاعتداء على أي رجل من رجال الأمن العام، ولا نسمح لأي رجل أمن عام بالتجاوز على أي مواطن، ولن نسمح بأي قصور في الخدمة الأمنية وهذا من حق المواطن".
وأشار الحمود إلى أنه رفض تغيير رقم هاتفه ليظل على تواصل مع المواطنين، وسيستقبل أية شكوى للمواطنين والأبواب أمامهم مفتوحة بتقديم الشكاوى وسيتم التحقيق بها.