جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية و 23 نائبا يطالبون "الأمانة" بتسمية شارع باسم صاحب مكتبة الجاحظ
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
عاجل
 

عطية و 23 نائبا يطالبون "الأمانة" بتسمية شارع باسم صاحب مكتبة الجاحظ

جفرا نيوز - قال النائب خليل عطية إنه سيخاطب أمانة عمان من أجل ابقاء مكتبة الجاحظ والحفاظ عليها كإرث عماني مع تسمية شارع بإسم صاحبها المرحوم هشام المعايطة.
وكتب عطيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" : رحم الله صاحب مكتبة الجاحظ الورّاق هشام المعايطة ومثواه الجنه صاحب المكتبة الشهيرة "خزانة الجاحظ" والتي تقع في وسط البلد.
وتابع: هذه المكتبة كانت دوماً ملاذاً لأهل العلم والأدباء و القارئين من كل صوب والتي تجاوز عمرها مئات السنين.
هذا و طالب 24 نائبا عبر مذكرة نيابية بمخاطبة أمين عمان لتسمية شارع باسم صاحب مكتبة 'خزائن الجاحظ' المرحوم هشام المعايطة.
وطالبت المذكرة التي تبناها النائب خليل عطية من الامانة الابقاء على المكتبة كإرث عماني وذلك تكريما للراحل المعايطة.
وانتقل إلى رحمة الله،صباح السبت، صاحب مكتبة خزانة الجاحظ الورّاق هشام ممدوح المعايطة إثر حادث سير مؤسف.