شريط الأخبار
الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل
 

بالصور - جت تطلق رحلاتها لدعم السياحة الداخلية

جفرا نيوز -
ضمن خطط شركة جت للنقل السياحي الهادفة الى الترويج للسياحة الداخلية ، وتعريف المواطن بها ، نظمت الشركة رحلة داخلية الى بانوراما البحر الميت ، وجبل نيبو في مادبا ، برفقة عدد من الإعلاميين ، والمصورين الصحفيين .

الرحلة والتي نظمت بتنسيق مع وكالة "USAID" ، وضمن مشروع وطني يهدف الى تشجيع السياحة في الأردن ، بدأت بزيارة الى موقع جبل نيبو ، في مادبا ، المعروف بعمق حضارته ، وارثه التاريخي ، والمطل بإطلاله ساحرة على أجمل مواقع الأردن ، الباهرة بسحرها الخلاب .

ثم انتقل المشاركون الى موقع بانوراما البحر الميت ، الذي يتربع على تلة تعتبر من أكثر المواقع السياحية المتميزة المطلة على أخفض بقعة في العالم ( البحر الميت )، والتي يصاب زائرها بذهول شديد، عندما يقف على المطلة التي زودت بـ"خارطة " تبين بعد المسافة والاتجاهات عن المدن الفلسطينية " القدس 36 كم، الخليل 44 كم ، بيت لحم 34 كم، أريحا 24 كم " ، وعن المدن الأردنية السياحية " عمان 42 كم، مأدبا 19كم، جرش 68 كم ، المغطس 20 كم ، مكاور 8 كم ، الكرك 47 كم ، البتراء 118 كم ، العقبة 180 كم " مناظر في غاية السحر والجمال ، وخصوصا عند فترة الغروب .

الرحلة التي نظمت اليوم ، هي باكورة برامج الشركة ، للرحلات السياحية الداخلية ، وبأسعار مخفضة ، وبتناول كافة شرائح المجتمع .

وبحسب بيان صادر عن الشركة ، فإنها باشرت برحلات سياحية يومية ، لتشجيع السياحة في الأردن ، وجذب السياح ، بتسيير حافلات تتمتع بأرقى خدمات النقل السياحي .

وتشمل البرامج السياحية ، جولات يومية الى البتراء ، والبحر الميت ، وكل يوم خميس وسبت الى عجلون وجرش ، وكل يوم جمعة وسبت الى مادبا وجبل نيبو والمغطس.

اضافة الى جولة يومية في العاصمة عمان بالباص السياحي المكشوف ، وكذلك رحلات يومية الى البحر الميت وموقع المغطس.