شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

" الشرق الأوسط " تشارك في أعمال مؤتمر" الشباب وصناعة المستقبل "

جفرا نيوز  - شاركت جامعة الشرق الأوسط في أعمال مؤتمر "الشباب وصناعة المستقبل"، والذي نظمته كلية الآداب في جامعة عين شمس في القاهرة مؤخرا بمشاركة عدد من الباحثين والمتخصصين المهتمين بإبراز طاقات الشباب وإبداعاتهم.

وشاركت الجامعة في المؤتمر بورقة بحثية قدمتها رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام في الجامعة الدكتورة حنان كامل الشيخ بعنوان (الإعلام الحديث ونشر ثقافة العمل التطوعي) تعرض لدور الاعلام الحديث في نشر ثقافة العمل التطوعي وتعزيزها في نفوس الشباب، وتم إدراج الورقة البحثية في الكتاب الخاص بالمؤتمر السنوي ضمن مجموعة أوراق بحثية علمية وإعلامية وإجتماعية من مختلف المصادر العلمية العربية.

وعرضت في المؤتمر على مدار يومين العديد من الأوراق البحثية التي ناقشت أبرز الافكار والدراسات التي تناقش واقع ومستقبل الشباب ودورهم فى بناء المجتمعات، ودور الشباب ذوى الاحتياجات الخاصة فى بناء الوطن ورؤى الشباب فى بناء المستقبل والتكوين الثقافى للشباب ودور الشباب والإعلام فى استشراف المستقبل والشباب والمشروعات الوطنية.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4300