جفرا نيوز : أخبار الأردن | إدارة السير المركزية تطلق صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

إدارة السير المركزية تطلق صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك

جفرا نيوز - أطلقت إدارة السير المركزية صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (facebook) وذلك استمرارا لنهج التواصل المستمر مع كافة الاخوة المواطنين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي واستكمالا لإجراءات منهجه و تطوير النشاط الرقابي الالكتروني الرسمي، حيث ستكون هذه الصفحة المصدر الرسمي للأخبار ونشرات التوعية والنشاطات التي تقوم بها الإدارة .
وبين مدير إدارة السير المركزية العميد سمير بينو بأن فكرة إنشاء هذه الصفحة جاءت حرصاً من مديرية الأمن العام على زيادة اواصر التواصل مع المواطنين باستخدام الأساليب المتنوعة لتطوير وتعزيز الأداء المؤسسي ولما تتميز به هذه المواقع من سهولة الوصول إلى الفئات المستهدفة وإيصال الأخبار أولا بأول لهم وتمكينهم من الحصول على المعلومات بشكل دقيق ومحدث ولتكون حلقة وصل ما بين مستخدمي الطريق وإدارة السير المركزية .
وأضاف العميد بينو بأن هذه الصفحة سيتم عبرها إيصال جميع المعلومات التي تهم المواطن ومنها:
· الوضع المروري اليومي من اغلاقات مرورية أو تحويلات سير بسبب حادث سير أو تعطل للمركبات
· أوراق عمل ودراسات ومواضيع مختلفة تتعلق بالتوعية والارشاد المروري .
· توجيه الدعوات للاخوة المواطنين للمناسبات والفعاليات التي تقوم بها الإدارة .
· تلقي الشكاوي والاقتراحات والمشاهدات السلبية بشكل مباشر من المواطنين .
· نشر الإحصائيات المرورية المختلفة .


رابط الصفحة:

www.facebook.com/Traffic.dept.jo/