جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكم بقضية السطو على بنك في عبدون .. الاربعاء المقبل
شريط الأخبار
الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق
عاجل
 

الحكم بقضية السطو على بنك في عبدون .. الاربعاء المقبل

جفرا نيوز -تصدر محكمة أمن الدولة الحكم في قضية السطو على بنك في منطقة عبدون الأربعاء المقبل، بعد أن قدم كل من نيابة أمن الدولة ووكلاء الدفاع مرافعاتهم الختامية بالقضية.
وطالب مدعي عام أمن الدولة خلال جلسة علنية عقدت اليوم الأحد برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي بتجريم المتهمين الأربعة، ومن بينهم سيدة غير موقوفة على ذمة القضية وفق أحكام القانون وإنزال العقوبة الرادعة بحق كل منهم.
وقدم المدعي العام مرافعته بالتهم المسندة للمتهمين الأربعة الممثلة بتشكيل عصابة بقصد التعدي على الأموال، والقيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر، والإخلال بالنظام العام، وإلقاء الرعب بين الناس وتعريض الموارد الاقتصادية للخطر، وجناية السرقة الواقعة على بنك تحت تهديد السلاح والتدخل في جناية السرقة الواقعة على بنك تحت تهديد السلاح.
وطلب وكيل الدفاع عن المتهم الأول من المحكمة في مرافعته الدفاعية الأخذ بأسباب الشفقة والرحمة فيما طالب باقي وكلاء الدفاع إعلان براءة المتهمين الثلاثة من التهم المسندة إليهم