جفرا نيوز : أخبار الأردن | التحقيق مع مذيع مصري بتهمة إهانة الشرطة
شريط الأخبار
العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق
عاجل
 

التحقيق مع مذيع مصري بتهمة إهانة الشرطة

جفرا نيوز - أفادت وسائل إعلام مصرية بأن نيابة وسط القاهرة استدعت الإعلامي المقرب من السلطات المصرية الحالية، خيري رمضان للتحقيق معه بتهمة إهانة ضباط الشرطة.

جاء ذلك على خلفية بلاغ تقدمت به وزارة الداخلية المصرية، ضد رمضان، واتهامه بالإساءة إلى ضباط وهيئة الشرطة في إحدى حلقات برنامج "مصر النهاردة" الذي يقدمه على القناة الأولى بالتلفزيون المصري.

واستضاف رمضان عبر برنامجه زوجة ضابط شرطة نقلت خلالها معاناتها من انخفاض راتب زوجها وعدم قدرتها على سداد مصاريف المدرسة، الأمر الذي أثار موجة من الغضب لدى ضباط الشرطة وذويهم، ودفع وزارة الداخلية لتقديم البلاغ.

ونفى مصدر قضائي، في تصريحات صحفية، ما تردد عن إلقاء القبض على الإعلامي المصري من قبل أجهزة الأمن، موضحا أنه ذهب بنفسه للنيابة وسط القاهرة، للتحقيق معه بعد صدور أمر، الخميس الماضي ، باستدعائه للاستماع لأقواله في بلاغ ضده بإهانة الداخلية.