جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام تكشف عن هديها لاعضاء فريقها في The Voice!
شريط الأخبار
بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب
عاجل
 

أحلام تكشف عن هديها لاعضاء فريقها في The Voice!

على طريقتها الخاصة، أرادت الفنانة أحلام منذ بداية برنامج The Voice النسخة العربية الذي تشارك في موسمه الجديد للمرة الأولى، أن تشكر كل مشترك ينضم إلى فريقها بهدية خاصة مميزة.

وبعد ثلاث حلقات عرضتها قناة MBC للبرنامج الشهير الذي انطلق قبل شهر، أجابت أحلام في الحلقة الرابعة السبت 3 آذار/مارس 2018، على سؤال إليسا الذي لطالما سألته الفنانة اللبنانية في كل مرة كانت أحلام تقدم هذه الهدية لمشترك جديد: "ذهب".

نعم الهدية ذهب، تهدي أحلام لكل مشترك شارة من الذهب تحمل حرف A وهو أول حرف من اسمها كمكافأة لاختيار فريقها.

وأجابت عن سؤال إليسا الذي طرحته عليها مراراً وهي تعطي الشارة الذهبية لللمتسابق الليبي فؤاد القريتلي بعدما اختار الانضمام إلى فريق أحلام، رغم التفاف إليسا ومحمد حماقي له أيضاً.

ومنذ بدء مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج The Voice وأحلام دوماً تهدي حرف الـA للمنضمين لفريقها، وكشفت أنه من الذهب الخالص في محاولة لـ"تدليل" المشتركين.

وفور إعلان أحلام أن حرف الـA من الذهب، حاول عاصي الحلاني سرقته منها، أما محمد حماقي فمازحها بأنه مستعد للانضمام لفريقها.

ويقوم كل مدرب من الأربعة، أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني بمحاولة إقناع كل مشترك الانضمام لفريقه وسط أجواء من المنافسة الطريفة والعفوية والمواقف التلقائية التي يقومون بها.

حيث أهدت إليسا في الحلقة الرابعة قلباً أحمر لأحد المشتركين الذي التفّت له وأعجبها صوته وأرادت انضمامه لفريقها.