شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

أحلام تكشف عن هديها لاعضاء فريقها في The Voice!

على طريقتها الخاصة، أرادت الفنانة أحلام منذ بداية برنامج The Voice النسخة العربية الذي تشارك في موسمه الجديد للمرة الأولى، أن تشكر كل مشترك ينضم إلى فريقها بهدية خاصة مميزة.

وبعد ثلاث حلقات عرضتها قناة MBC للبرنامج الشهير الذي انطلق قبل شهر، أجابت أحلام في الحلقة الرابعة السبت 3 آذار/مارس 2018، على سؤال إليسا الذي لطالما سألته الفنانة اللبنانية في كل مرة كانت أحلام تقدم هذه الهدية لمشترك جديد: "ذهب".

نعم الهدية ذهب، تهدي أحلام لكل مشترك شارة من الذهب تحمل حرف A وهو أول حرف من اسمها كمكافأة لاختيار فريقها.

وأجابت عن سؤال إليسا الذي طرحته عليها مراراً وهي تعطي الشارة الذهبية لللمتسابق الليبي فؤاد القريتلي بعدما اختار الانضمام إلى فريق أحلام، رغم التفاف إليسا ومحمد حماقي له أيضاً.

ومنذ بدء مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج The Voice وأحلام دوماً تهدي حرف الـA للمنضمين لفريقها، وكشفت أنه من الذهب الخالص في محاولة لـ"تدليل" المشتركين.

وفور إعلان أحلام أن حرف الـA من الذهب، حاول عاصي الحلاني سرقته منها، أما محمد حماقي فمازحها بأنه مستعد للانضمام لفريقها.

ويقوم كل مدرب من الأربعة، أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني بمحاولة إقناع كل مشترك الانضمام لفريقه وسط أجواء من المنافسة الطريفة والعفوية والمواقف التلقائية التي يقومون بها.

حيث أهدت إليسا في الحلقة الرابعة قلباً أحمر لأحد المشتركين الذي التفّت له وأعجبها صوته وأرادت انضمامه لفريقها.