شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

أحلام تكشف عن هديها لاعضاء فريقها في The Voice!

على طريقتها الخاصة، أرادت الفنانة أحلام منذ بداية برنامج The Voice النسخة العربية الذي تشارك في موسمه الجديد للمرة الأولى، أن تشكر كل مشترك ينضم إلى فريقها بهدية خاصة مميزة.

وبعد ثلاث حلقات عرضتها قناة MBC للبرنامج الشهير الذي انطلق قبل شهر، أجابت أحلام في الحلقة الرابعة السبت 3 آذار/مارس 2018، على سؤال إليسا الذي لطالما سألته الفنانة اللبنانية في كل مرة كانت أحلام تقدم هذه الهدية لمشترك جديد: "ذهب".

نعم الهدية ذهب، تهدي أحلام لكل مشترك شارة من الذهب تحمل حرف A وهو أول حرف من اسمها كمكافأة لاختيار فريقها.

وأجابت عن سؤال إليسا الذي طرحته عليها مراراً وهي تعطي الشارة الذهبية لللمتسابق الليبي فؤاد القريتلي بعدما اختار الانضمام إلى فريق أحلام، رغم التفاف إليسا ومحمد حماقي له أيضاً.

ومنذ بدء مرحلة "الصوت وبس" ببرنامج The Voice وأحلام دوماً تهدي حرف الـA للمنضمين لفريقها، وكشفت أنه من الذهب الخالص في محاولة لـ"تدليل" المشتركين.

وفور إعلان أحلام أن حرف الـA من الذهب، حاول عاصي الحلاني سرقته منها، أما محمد حماقي فمازحها بأنه مستعد للانضمام لفريقها.

ويقوم كل مدرب من الأربعة، أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني بمحاولة إقناع كل مشترك الانضمام لفريقه وسط أجواء من المنافسة الطريفة والعفوية والمواقف التلقائية التي يقومون بها.

حيث أهدت إليسا في الحلقة الرابعة قلباً أحمر لأحد المشتركين الذي التفّت له وأعجبها صوته وأرادت انضمامه لفريقها.