جفرا نيوز : أخبار الأردن | سابقة في The Voice -فيديو
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

سابقة في The Voice -فيديو

جفرا نيوز - شهدت الحلقة الرابعة، السبت، من برنامج ذا فويس، سابقة لم تحدث من قبل، حيث قام ثنائي من لبنان بأداء الأوبرا معاً على المسرح، بعدما كانت هذه المرحلة من البرنامج تقتصر فقط على الأداء الفردي.

وأدى كل من شربل القاضي وزوجته أولغا أداءً جديداً فريداً، عما يُقدم عادة في مرحلة "الصوت وبس" من برنامج ذا فويس، النسخة العربية.

والفنان اللبناني عاصي الحلاني هو المدرب الوحيد الذي استدار للثنائي، رغم أن المدربين الآخرين إليسا وأحلام ومحمد حماقي كان يظهر عليهم الاستمتاع بأداء أولغا وشربل للأوبرا معاً.

ونال الثنائي إعجاب الجمهور، الذي صفق لهما بحرارة، بعدما أنهيا أداءهما على المسرح، حيث تحدَّث شربل وأولغا اللذان انضما لفريق عاصي عن أن فارق العمر بينهما لم يكن عائقاً ليبدآ حياتهما الزوجية، وأنه لولا الموسيقى لما كان الحب بينهما الآن أقوى.