جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل أصيب رونالدو في مباراة خيتافي؟
شريط الأخبار
قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

هل أصيب رونالدو في مباراة خيتافي؟

جفرا نيوز - أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من القلق في أوساط مشجعي ريال مدريد الإسباني، بعد إظهاره علامات الألم إثر استبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة أمام خيتافي.

وتألق رونالدو كعادته، وسجل هدفين قاد بهما النادي الملكي للفوز 3-1 على الضيف خيتافي أمس السبت ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

وتم استبداله في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، فور تسجيله هدفه الشخصي الثاني، وهو الثالث لريال مدريد في المباراة، وحل مكانه الإسباني ماركو أسينسيو.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من النادي الملكي صورة لاستدعاء النجم البرتغالي الطاقم الطبي فور جلوسه في دكة البدلاء، حيث أشار إلى عضلات ساقة اليمنى، ما يؤكد شعوره بالألم.

وصرح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال عقب اللقاء، بأنه قرر استبدال رونالدو لإراحته، لا لشكوى اللاعب من أي إصابة.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في الـ6 من مارس الجاري، علما بأن الميرينغي فاز ذهابا في ملعب سانتياغو برنابيو بنتيجة 3-1.