شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

عارية تضع برلسكوني بموقف محرج

جفرا نيوز - اعترضت ناشطة عارية الصدر سبيل رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، خلال تواجده في مركز اقتراع في ميلانو.

ووفق ما ذكرته وكالة رويترز، فإن برلسكوني كان يصطف، الأحد، أمام قاعة التصويت، وبعدما حان دوره ودخل الغرفة، فاجأته ناشطة في مجموعة فيمن.

وصرخت الشابة قائلة "انتهت صلاحيتك.. انتهت فترتك". وتدخل رجال الشرطة لإنقاذ برلسكوني من الموقف المحرج، حيث اعتقلوا الناشطة ورافقوها إلى خارج القاعة.

وقال رئيس الوزراء الأسبق، الذي يرأس حزب "إيطاليا إلى الأمام"، لوسائل الإعلام "غادرت القاعة بسرعة لم أتمكن من رؤيتها جيدا"، إلا أن اللقطات المصورة تؤكد عكس ذلك.

وفتحت مكاتب الاقتراع في السابعة صباحاً بالتوقيت المحلي في إيطاليا، حيث دعي الناخبون للمشاركة في انتخابات تشريعية نتائجها غير محسومة مع تصاعد اليمين واليمين الشعبوي وبعد دعوة برلسكوني لأداء دور كبير في المشهد السياسي.

ومن المتوقع أن تستمر عملية التصويت حتى الحادية عشرة مساء، يختار فيها الناخب الإيطالي 630 نائباً و315 عضواً في مجلس الشيوخ.