جفرا نيوز : أخبار الأردن | عارية تضع برلسكوني بموقف محرج
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

عارية تضع برلسكوني بموقف محرج

جفرا نيوز - اعترضت ناشطة عارية الصدر سبيل رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، خلال تواجده في مركز اقتراع في ميلانو.

ووفق ما ذكرته وكالة رويترز، فإن برلسكوني كان يصطف، الأحد، أمام قاعة التصويت، وبعدما حان دوره ودخل الغرفة، فاجأته ناشطة في مجموعة فيمن.

وصرخت الشابة قائلة "انتهت صلاحيتك.. انتهت فترتك". وتدخل رجال الشرطة لإنقاذ برلسكوني من الموقف المحرج، حيث اعتقلوا الناشطة ورافقوها إلى خارج القاعة.

وقال رئيس الوزراء الأسبق، الذي يرأس حزب "إيطاليا إلى الأمام"، لوسائل الإعلام "غادرت القاعة بسرعة لم أتمكن من رؤيتها جيدا"، إلا أن اللقطات المصورة تؤكد عكس ذلك.

وفتحت مكاتب الاقتراع في السابعة صباحاً بالتوقيت المحلي في إيطاليا، حيث دعي الناخبون للمشاركة في انتخابات تشريعية نتائجها غير محسومة مع تصاعد اليمين واليمين الشعبوي وبعد دعوة برلسكوني لأداء دور كبير في المشهد السياسي.

ومن المتوقع أن تستمر عملية التصويت حتى الحادية عشرة مساء، يختار فيها الناخب الإيطالي 630 نائباً و315 عضواً في مجلس الشيوخ.