شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

عارية تضع برلسكوني بموقف محرج

جفرا نيوز - اعترضت ناشطة عارية الصدر سبيل رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، خلال تواجده في مركز اقتراع في ميلانو.

ووفق ما ذكرته وكالة رويترز، فإن برلسكوني كان يصطف، الأحد، أمام قاعة التصويت، وبعدما حان دوره ودخل الغرفة، فاجأته ناشطة في مجموعة فيمن.

وصرخت الشابة قائلة "انتهت صلاحيتك.. انتهت فترتك". وتدخل رجال الشرطة لإنقاذ برلسكوني من الموقف المحرج، حيث اعتقلوا الناشطة ورافقوها إلى خارج القاعة.

وقال رئيس الوزراء الأسبق، الذي يرأس حزب "إيطاليا إلى الأمام"، لوسائل الإعلام "غادرت القاعة بسرعة لم أتمكن من رؤيتها جيدا"، إلا أن اللقطات المصورة تؤكد عكس ذلك.

وفتحت مكاتب الاقتراع في السابعة صباحاً بالتوقيت المحلي في إيطاليا، حيث دعي الناخبون للمشاركة في انتخابات تشريعية نتائجها غير محسومة مع تصاعد اليمين واليمين الشعبوي وبعد دعوة برلسكوني لأداء دور كبير في المشهد السياسي.

ومن المتوقع أن تستمر عملية التصويت حتى الحادية عشرة مساء، يختار فيها الناخب الإيطالي 630 نائباً و315 عضواً في مجلس الشيوخ.