جفرا نيوز : أخبار الأردن | هندي يحاول الانتحار تضامنا مع سوريا
شريط الأخبار
مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي .
عاجل
 

هندي يحاول الانتحار تضامنا مع سوريا

جفرا نيوز - أقدم شاب في الهند على تناول مواد سامة سعياً للانتحار، بسبب فشله بتنظيم تظاهرة نصرة للأبرياء في سوريا.

وبحسب تقرير نشره موقع قناة 'أن دي تي في' الهندي، فإن الشاب الذي يترأس مجموعة ذات طابع إسلامي في ولاية تالينغانا جنوبي الهند، كان حصل على موافقة مسبقة من الأجهزة الأمنية للتجمع والتظاهر، إلا أن الجهاز نفسه عاد ومنع المجموعة من التجمع.

وفي فيديو نشر على منصة فيس بوك يوم أمس الجمعة، صب الشاب، الذي يدعى محمد نعيم، غضبه على الشرطة التي منعته من التظاهر نصرة للأطفال والأبرياء الذين يقتلون في سوريا.

وأوردت الشرطة لاحقاً خبر نقل نعيم إلى المستشفى حيث يتم استخراج السم من جسمه وأن وضعه الصحي مستقر.

ويعرف عن المجموعة التي يترأسها بأنها تدافع عن حقوق المسلمين.

ويورد التقرير معلومات بأن المجموعة كانت حصلت على موافقة من السلطات المختصة للتجمع بشكل سلمي، إلا أنه بوقت لاحق أعلنت الشرطة رفضها للتجمع.

ويقول نعيم إنه أحس باليأس وبعدم مقدرته على فعل شيء ولا حتى إدانة المجازر التي ترتكب في سوريا ولا التضامن مع أهالي الضحايا.

ويختم التقرير بأن نعيم كشف لعدد من أعضاء المجموعة بأنه كان ينوي أن يصب البنزين على نفسه ويشعل جسده، إلا أن مقرّبين منه نجحوا بأن يثنوه عن قراره.

24: