جفرا نيوز : أخبار الأردن | هندي يحاول الانتحار تضامنا مع سوريا
شريط الأخبار
زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً
عاجل
 

هندي يحاول الانتحار تضامنا مع سوريا

جفرا نيوز - أقدم شاب في الهند على تناول مواد سامة سعياً للانتحار، بسبب فشله بتنظيم تظاهرة نصرة للأبرياء في سوريا.

وبحسب تقرير نشره موقع قناة 'أن دي تي في' الهندي، فإن الشاب الذي يترأس مجموعة ذات طابع إسلامي في ولاية تالينغانا جنوبي الهند، كان حصل على موافقة مسبقة من الأجهزة الأمنية للتجمع والتظاهر، إلا أن الجهاز نفسه عاد ومنع المجموعة من التجمع.

وفي فيديو نشر على منصة فيس بوك يوم أمس الجمعة، صب الشاب، الذي يدعى محمد نعيم، غضبه على الشرطة التي منعته من التظاهر نصرة للأطفال والأبرياء الذين يقتلون في سوريا.

وأوردت الشرطة لاحقاً خبر نقل نعيم إلى المستشفى حيث يتم استخراج السم من جسمه وأن وضعه الصحي مستقر.

ويعرف عن المجموعة التي يترأسها بأنها تدافع عن حقوق المسلمين.

ويورد التقرير معلومات بأن المجموعة كانت حصلت على موافقة من السلطات المختصة للتجمع بشكل سلمي، إلا أنه بوقت لاحق أعلنت الشرطة رفضها للتجمع.

ويقول نعيم إنه أحس باليأس وبعدم مقدرته على فعل شيء ولا حتى إدانة المجازر التي ترتكب في سوريا ولا التضامن مع أهالي الضحايا.

ويختم التقرير بأن نعيم كشف لعدد من أعضاء المجموعة بأنه كان ينوي أن يصب البنزين على نفسه ويشعل جسده، إلا أن مقرّبين منه نجحوا بأن يثنوه عن قراره.

24: