شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

هندي يحاول الانتحار تضامنا مع سوريا

جفرا نيوز - أقدم شاب في الهند على تناول مواد سامة سعياً للانتحار، بسبب فشله بتنظيم تظاهرة نصرة للأبرياء في سوريا.

وبحسب تقرير نشره موقع قناة 'أن دي تي في' الهندي، فإن الشاب الذي يترأس مجموعة ذات طابع إسلامي في ولاية تالينغانا جنوبي الهند، كان حصل على موافقة مسبقة من الأجهزة الأمنية للتجمع والتظاهر، إلا أن الجهاز نفسه عاد ومنع المجموعة من التجمع.

وفي فيديو نشر على منصة فيس بوك يوم أمس الجمعة، صب الشاب، الذي يدعى محمد نعيم، غضبه على الشرطة التي منعته من التظاهر نصرة للأطفال والأبرياء الذين يقتلون في سوريا.

وأوردت الشرطة لاحقاً خبر نقل نعيم إلى المستشفى حيث يتم استخراج السم من جسمه وأن وضعه الصحي مستقر.

ويعرف عن المجموعة التي يترأسها بأنها تدافع عن حقوق المسلمين.

ويورد التقرير معلومات بأن المجموعة كانت حصلت على موافقة من السلطات المختصة للتجمع بشكل سلمي، إلا أنه بوقت لاحق أعلنت الشرطة رفضها للتجمع.

ويقول نعيم إنه أحس باليأس وبعدم مقدرته على فعل شيء ولا حتى إدانة المجازر التي ترتكب في سوريا ولا التضامن مع أهالي الضحايا.

ويختم التقرير بأن نعيم كشف لعدد من أعضاء المجموعة بأنه كان ينوي أن يصب البنزين على نفسه ويشعل جسده، إلا أن مقرّبين منه نجحوا بأن يثنوه عن قراره.

24: