الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-03-04 | 06:05 pm

هندي يحاول الانتحار تضامنا مع سوريا

هندي يحاول الانتحار تضامنا مع سوريا

جفرا نيوز - أقدم شاب في الهند على تناول مواد سامة سعياً للانتحار، بسبب فشله بتنظيم تظاهرة نصرة للأبرياء في سوريا.

وبحسب تقرير نشره موقع قناة 'أن دي تي في' الهندي، فإن الشاب الذي يترأس مجموعة ذات طابع إسلامي في ولاية تالينغانا جنوبي الهند، كان حصل على موافقة مسبقة من الأجهزة الأمنية للتجمع والتظاهر، إلا أن الجهاز نفسه عاد ومنع المجموعة من التجمع.

وفي فيديو نشر على منصة فيس بوك يوم أمس الجمعة، صب الشاب، الذي يدعى محمد نعيم، غضبه على الشرطة التي منعته من التظاهر نصرة للأطفال والأبرياء الذين يقتلون في سوريا.

وأوردت الشرطة لاحقاً خبر نقل نعيم إلى المستشفى حيث يتم استخراج السم من جسمه وأن وضعه الصحي مستقر.

ويعرف عن المجموعة التي يترأسها بأنها تدافع عن حقوق المسلمين.

ويورد التقرير معلومات بأن المجموعة كانت حصلت على موافقة من السلطات المختصة للتجمع بشكل سلمي، إلا أنه بوقت لاحق أعلنت الشرطة رفضها للتجمع.

ويقول نعيم إنه أحس باليأس وبعدم مقدرته على فعل شيء ولا حتى إدانة المجازر التي ترتكب في سوريا ولا التضامن مع أهالي الضحايا.

ويختم التقرير بأن نعيم كشف لعدد من أعضاء المجموعة بأنه كان ينوي أن يصب البنزين على نفسه ويشعل جسده، إلا أن مقرّبين منه نجحوا بأن يثنوه عن قراره.

24: