جفرا نيوز : أخبار الأردن | رغم غياب نيمار.. سان جيرمان يطمئن أنصاره قبل مواجهة الريال
شريط الأخبار
وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان
 

رغم غياب نيمار.. سان جيرمان يطمئن أنصاره قبل مواجهة الريال

 
جفرا نيوز - رغم غياب نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة، اطمئن باريس سان جيرمان أنصاره قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال، عقب فوزه بهدفين نظيفين على مضيفه تروا، السبت، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي.


وسجل أهداف فريق العاصمة الفرنسية، كل من الأرجنتيني آنخل دي ماريا (47) وكريستوفر نكونكو (77).


وبهذه النتيجة ،رفع سان جيرمان رصيده إلى 74 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، بفارق 14 نقطة عن أقرب مطارديه موناكو صاحب المركز الثاني.


ويغيب نيمار عن المباراة المرتقبة، يوم الثلاثاء القادم على ملعب حديقة الأمراء بعد تعرضه لإصابة قوية أمام مارسيليا في الدوري المحلي، أجرى على إثرها عملية جراحية، وتأكد غيابه عن الميادين لفترة تتراوح بين شهر ونصف وثلاثة أشهر، وفق ما أكده مدرب المنتخب البرازيلي.


وأجرى نيمار العملية الجراحية، السبت، في أحد مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، وأكد طبيب الإتحاد البرازيلي نجاح العملية في بيان أصدره عقب ذلك.

(عربي21)