شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

رغم غياب نيمار.. سان جيرمان يطمئن أنصاره قبل مواجهة الريال

 
جفرا نيوز - رغم غياب نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة، اطمئن باريس سان جيرمان أنصاره قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال، عقب فوزه بهدفين نظيفين على مضيفه تروا، السبت، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي.


وسجل أهداف فريق العاصمة الفرنسية، كل من الأرجنتيني آنخل دي ماريا (47) وكريستوفر نكونكو (77).


وبهذه النتيجة ،رفع سان جيرمان رصيده إلى 74 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، بفارق 14 نقطة عن أقرب مطارديه موناكو صاحب المركز الثاني.


ويغيب نيمار عن المباراة المرتقبة، يوم الثلاثاء القادم على ملعب حديقة الأمراء بعد تعرضه لإصابة قوية أمام مارسيليا في الدوري المحلي، أجرى على إثرها عملية جراحية، وتأكد غيابه عن الميادين لفترة تتراوح بين شهر ونصف وثلاثة أشهر، وفق ما أكده مدرب المنتخب البرازيلي.


وأجرى نيمار العملية الجراحية، السبت، في أحد مستشفيات مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، وأكد طبيب الإتحاد البرازيلي نجاح العملية في بيان أصدره عقب ذلك.

(عربي21)