شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

بطولة كرة القدم الشاطئية في البحر الميت إنجاز لم توقفه "المطبات"

جفرا نيوز - بانتهاء بطولة كرة القدم الشاطئية التي نظمتها جمعية اصدقاء البحر الميت بالتعاون مع الاتحاد الاردني لكرة القدم ، تحققت قفزة، ريما يراها البعض صغيرة، لكنها بحجم وطن.
هذه الجمعية التي درجت على العمل والجد واستكشاف الفضاءات الجديدة التي تسمو بمنطقة البحر الميت، بامكانياتها متواضعة، لا تقبل إلا أن تزين المقاصد السياحية برؤى وتطلعات جديدة وتفتح لابناء المنطقة وزائريها أفاقاً واسعة على الابداع والانتاج.
ولم يكن الاقبال الجماهيري، ومشاركة فرق يعتد بها في البطولة التي اقيمت في متنزه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني تحت رعاية الدكتور مؤيد السمان، رئيس مجلس ادارة مركز الملك عبد الله الثاني للعمليات والتدريب، وهي الاولى أردنياً، إلا فرقاً صنعته الجمعية، وحلما تحقق.
ويضاف هذا الانجاز الى سلسلة من الانجازات المتميزة التي حققتها الجمعية من قبيل صيانة مدارس، وتوزيع الملابس على المحتاجين، وتنظيف شواطيء، ووضع سلاسل للمهملات بها، وتحقيق شاطيء للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، ووصولا الى انجاز حديقة العلم، عن قريب بإذن الله.. التي تعد منارة تستوقف الزائرين الى المنطقة.
وعلى الرغم من عمرها القصير، إلا ان آمال وتطلعات الجمعية التي اسهها افراد " امنوا بهذا الوطن، وعزموا على قلب واقع البحر الميت إلى ما يرقى به" تبقى بلا حدود.. ولا تؤمن بالعوائق أو تقف امام مطبات أواحباطات.
وشكلت بطولة كرة القدم الشاطئية تحدياً مهماً امام الجمعية، كون الاردنيين غير مطلعين عليها وعلى قوانينها، بيد ان كل شيء امام تحقيق انجاز من هذا القبيل والحجم يهون، فقد عملت الجمعية بنشاط وبذلت جهودا جبارة حتى اصبحت البطولة التي فاز بها فريق البولو، واقعا ماثلاً للعيان.
ومضت الجمعية فأسست اول فريق كرة قدم شاطئية في الاردن، من شبان يتطلعون الى تحقيق انجازاتهم الخاصة، وفاز هذا الفريق بالمرتبة الثانية في البطولة.
ما يُعرف عن هذه الجمعية والقائمين عليها، أنهم لن يدخروا جهداً في دعم منطقة البحر الميت بكل ما يستطيعون، فهذه المنطقة تعرضت لاهمال منقطع النظير، إلى ان يسر الله له من يعنى بجماليتها وينظفها ويفتح لاهلها وزوارها امداء من التطلع والجمال.. والابداع.