شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

بالصور - المئات يؤازرون النائب خالد الفناطسة

جفرا نيوز - تصوير: امير خليفة
 

احتشد المئات من المؤازرين في مقر النائب خالد الفناطسة، على خلفية اثارته لقضية "البليط" والتي اثارت جدلا كبيرا لدى الرأي العام.

رئيس بلدية معان اكرم كريشان تحدث في كلمة القاها امام الحضور مؤكدا على انهم جاؤوا اليوم لمؤازرة النائب الفناطسة للوقوف في وجه الظلم والفساد، مشيرا على احترامهم للقانون والدستور لخدمة الوطن، مشيدا بدور الفناطسة في قول كلمة الحق وان الجميع يسير خلفه لقول الحق، رافضين ان يدوس تراب هذا الوطن اي فاسد او عابث او متجبر او من يحاول ان يصطاد بالماء العكر، مؤكدا ان هذا الجمع ما هو الا تعبيرا عن لحمة ابناء الشعب الواحد لنقول له امشي على بركة الله في محاربة الفساد والاساءة للوطن والمواطن.

وتحدث النائب خالد الفناطسة "انني اطلعت على واقع حصل مع احد المستثمرين رسخت فكرة الفساد والاساءة للوطن، وما قلته تحت القبة جاء لتقوم الجهات المعنية بدورها بمحاربة الفساد، حيث ان القضية كانت بسبب بيع فيلا تعود لمستثمر لاحد المتنفذين"، واضاف الفناطسة انه تعرض لهجوم ليصبح الجلاد ضحية، مشيرا الى ان المستثمر من ابناء البلد، وان المتنفذ مسجل بحقه قضية جمركية بقيمة مليون دينار، وقد حصل على اعفاءات من رئاسة الوزراء".

وتابع "انني كنائب مهمتي الرقابة، وانا على استعداد لادلاء شهادتي امام المدعي العام، وانني لم اذكر اسم الفاسد حتى الان ولن اذكره، وقد سلمت مذكرة لرئيس الوزراء للبحث عن الادلة واثبات فساده".

واكد الفناطسه انه تعرض لضغوطات كبيرة، وعليه طالب مقابلة جلالة الملك لشرح ما عليه من ضغوطات، وتابع "اذا لم ينصف الدستور النائب فانني اطلب من الاردنيين عدم الترشح للانتخابات النيابية"، وبين الفناطسة ان احد الاشخاص اصدر بيانا اتهمه بأنه "رداح كالنساء" مؤكدا انه لن يدخل في سجال معه وسيقوم بتسجيل خمس قضايا بحقه لدى المدعي العام يوم غد، معاتبا المتنفذين الذين يقفون خلفه ويؤازرونه.

وكانت جماهير غفيرة قد حضرت الى بيت النائب الفناطسة منهم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب سليمان الزبن والنائب السابق محمد الحجايا والنائب السابق محمد كريشان.