ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-03-04 | 08:33 pm

بالصور - المئات يؤازرون النائب خالد الفناطسة

بالصور - المئات يؤازرون النائب خالد الفناطسة

جفرا نيوز - تصوير: امير خليفة
 

احتشد المئات من المؤازرين في مقر النائب خالد الفناطسة، على خلفية اثارته لقضية "البليط" والتي اثارت جدلا كبيرا لدى الرأي العام.

رئيس بلدية معان اكرم كريشان تحدث في كلمة القاها امام الحضور مؤكدا على انهم جاؤوا اليوم لمؤازرة النائب الفناطسة للوقوف في وجه الظلم والفساد، مشيرا على احترامهم للقانون والدستور لخدمة الوطن، مشيدا بدور الفناطسة في قول كلمة الحق وان الجميع يسير خلفه لقول الحق، رافضين ان يدوس تراب هذا الوطن اي فاسد او عابث او متجبر او من يحاول ان يصطاد بالماء العكر، مؤكدا ان هذا الجمع ما هو الا تعبيرا عن لحمة ابناء الشعب الواحد لنقول له امشي على بركة الله في محاربة الفساد والاساءة للوطن والمواطن.

وتحدث النائب خالد الفناطسة "انني اطلعت على واقع حصل مع احد المستثمرين رسخت فكرة الفساد والاساءة للوطن، وما قلته تحت القبة جاء لتقوم الجهات المعنية بدورها بمحاربة الفساد، حيث ان القضية كانت بسبب بيع فيلا تعود لمستثمر لاحد المتنفذين"، واضاف الفناطسة انه تعرض لهجوم ليصبح الجلاد ضحية، مشيرا الى ان المستثمر من ابناء البلد، وان المتنفذ مسجل بحقه قضية جمركية بقيمة مليون دينار، وقد حصل على اعفاءات من رئاسة الوزراء".

وتابع "انني كنائب مهمتي الرقابة، وانا على استعداد لادلاء شهادتي امام المدعي العام، وانني لم اذكر اسم الفاسد حتى الان ولن اذكره، وقد سلمت مذكرة لرئيس الوزراء للبحث عن الادلة واثبات فساده".

واكد الفناطسه انه تعرض لضغوطات كبيرة، وعليه طالب مقابلة جلالة الملك لشرح ما عليه من ضغوطات، وتابع "اذا لم ينصف الدستور النائب فانني اطلب من الاردنيين عدم الترشح للانتخابات النيابية"، وبين الفناطسة ان احد الاشخاص اصدر بيانا اتهمه بأنه "رداح كالنساء" مؤكدا انه لن يدخل في سجال معه وسيقوم بتسجيل خمس قضايا بحقه لدى المدعي العام يوم غد، معاتبا المتنفذين الذين يقفون خلفه ويؤازرونه.

وكانت جماهير غفيرة قد حضرت الى بيت النائب الفناطسة منهم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب سليمان الزبن والنائب السابق محمد الحجايا والنائب السابق محمد كريشان.