طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-03-04 | 08:33 pm

بالصور - المئات يؤازرون النائب خالد الفناطسة

بالصور - المئات يؤازرون النائب خالد الفناطسة

جفرا نيوز - تصوير: امير خليفة
 

احتشد المئات من المؤازرين في مقر النائب خالد الفناطسة، على خلفية اثارته لقضية "البليط" والتي اثارت جدلا كبيرا لدى الرأي العام.

رئيس بلدية معان اكرم كريشان تحدث في كلمة القاها امام الحضور مؤكدا على انهم جاؤوا اليوم لمؤازرة النائب الفناطسة للوقوف في وجه الظلم والفساد، مشيرا على احترامهم للقانون والدستور لخدمة الوطن، مشيدا بدور الفناطسة في قول كلمة الحق وان الجميع يسير خلفه لقول الحق، رافضين ان يدوس تراب هذا الوطن اي فاسد او عابث او متجبر او من يحاول ان يصطاد بالماء العكر، مؤكدا ان هذا الجمع ما هو الا تعبيرا عن لحمة ابناء الشعب الواحد لنقول له امشي على بركة الله في محاربة الفساد والاساءة للوطن والمواطن.

وتحدث النائب خالد الفناطسة "انني اطلعت على واقع حصل مع احد المستثمرين رسخت فكرة الفساد والاساءة للوطن، وما قلته تحت القبة جاء لتقوم الجهات المعنية بدورها بمحاربة الفساد، حيث ان القضية كانت بسبب بيع فيلا تعود لمستثمر لاحد المتنفذين"، واضاف الفناطسة انه تعرض لهجوم ليصبح الجلاد ضحية، مشيرا الى ان المستثمر من ابناء البلد، وان المتنفذ مسجل بحقه قضية جمركية بقيمة مليون دينار، وقد حصل على اعفاءات من رئاسة الوزراء".

وتابع "انني كنائب مهمتي الرقابة، وانا على استعداد لادلاء شهادتي امام المدعي العام، وانني لم اذكر اسم الفاسد حتى الان ولن اذكره، وقد سلمت مذكرة لرئيس الوزراء للبحث عن الادلة واثبات فساده".

واكد الفناطسه انه تعرض لضغوطات كبيرة، وعليه طالب مقابلة جلالة الملك لشرح ما عليه من ضغوطات، وتابع "اذا لم ينصف الدستور النائب فانني اطلب من الاردنيين عدم الترشح للانتخابات النيابية"، وبين الفناطسة ان احد الاشخاص اصدر بيانا اتهمه بأنه "رداح كالنساء" مؤكدا انه لن يدخل في سجال معه وسيقوم بتسجيل خمس قضايا بحقه لدى المدعي العام يوم غد، معاتبا المتنفذين الذين يقفون خلفه ويؤازرونه.

وكانت جماهير غفيرة قد حضرت الى بيت النائب الفناطسة منهم النائب الثاني لرئيس مجلس النواب سليمان الزبن والنائب السابق محمد الحجايا والنائب السابق محمد كريشان.