شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

60 ألف دينار لتركيب كاميرات مراقبة في الوسط التجاري بالزرقاء



جفرا نيوز - قال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران غرفة تجارة الزرقاء عملت على تخصيص نحو 60 ألف دينار لتركيب كاميرات مراقبة في الوسط التجاري بالمدينة، اذ سيساعد ذلك في ضبط الاعتداءات ويسهم في الحد من المخالفات وعدم الاعتداء على الأرصفة أو شوارع المدينة.

جاء ذلك، خلال لقاء السميران برئيس مركز أمن الحسين المقدم ياسر الفقيه وأعضاء المجلس المحلي للمركز في دار محافظة الزرقاء ، لبحث أهم المشاكل والتحديات ودراسة أنجع الطرق لمعالجتها.

وأشار الى تشكيل لجنة في المحافظة برئاسة مساعد المحافظ وباشرافه شخصيا للقيام بحملات مستمرة في الوسط التجاري ومنطقة دوار حي معصوم لضبط البسطات التي تعيق حركة المشاة وتخلق أزمات مرورية.