جفرا نيوز : أخبار الأردن | 60 ألف دينار لتركيب كاميرات مراقبة في الوسط التجاري بالزرقاء
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

60 ألف دينار لتركيب كاميرات مراقبة في الوسط التجاري بالزرقاء



جفرا نيوز - قال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران غرفة تجارة الزرقاء عملت على تخصيص نحو 60 ألف دينار لتركيب كاميرات مراقبة في الوسط التجاري بالمدينة، اذ سيساعد ذلك في ضبط الاعتداءات ويسهم في الحد من المخالفات وعدم الاعتداء على الأرصفة أو شوارع المدينة.

جاء ذلك، خلال لقاء السميران برئيس مركز أمن الحسين المقدم ياسر الفقيه وأعضاء المجلس المحلي للمركز في دار محافظة الزرقاء ، لبحث أهم المشاكل والتحديات ودراسة أنجع الطرق لمعالجتها.

وأشار الى تشكيل لجنة في المحافظة برئاسة مساعد المحافظ وباشرافه شخصيا للقيام بحملات مستمرة في الوسط التجاري ومنطقة دوار حي معصوم لضبط البسطات التي تعيق حركة المشاة وتخلق أزمات مرورية.