جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يسأل عن كثرة الحوادث على تحويلات الطريق الصحراوي
شريط الأخبار
الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة فيصل الفايز ..رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات
 

الحباشنة يسأل عن كثرة الحوادث على تحويلات الطريق الصحراوي

جفرا نيوز
وجه النائب الدكتور صداح الحباشنة سؤالا نيابيا إلى وزير الأشغال العامة عن سبب كثرة الحوادث على الطريق الصحراوي وخصوصا على أماكن وجود التحويلات. 

وقال الحباشنة على صفحته الشخصية على "فيس بوك" "لقد قمت بعون الله بتوجيه سؤالا الى وزير الأشغال والإسكان حول تحويلات الخط الصحراوي والتي كانت السبب في وقوع العديد من الحوادث المروعة والتي كان اخرها وفاة المرحوم بإذن الله الشاب يوسف صقر يوسف الطراونه".

 وتابع الحباشنة: "حيث قمت بمطالبة الوزير المعني باتخاذ كافة الإجراءات المناسبة للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث. رحم الله الشاب يوسف صقر يوسف الطراونه والهم ذويه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله". وجاءت صيغة السؤال كما يلي: