شريط الأخبار
اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية
 

الحباشنة يسأل عن كثرة الحوادث على تحويلات الطريق الصحراوي

جفرا نيوز
وجه النائب الدكتور صداح الحباشنة سؤالا نيابيا إلى وزير الأشغال العامة عن سبب كثرة الحوادث على الطريق الصحراوي وخصوصا على أماكن وجود التحويلات. 

وقال الحباشنة على صفحته الشخصية على "فيس بوك" "لقد قمت بعون الله بتوجيه سؤالا الى وزير الأشغال والإسكان حول تحويلات الخط الصحراوي والتي كانت السبب في وقوع العديد من الحوادث المروعة والتي كان اخرها وفاة المرحوم بإذن الله الشاب يوسف صقر يوسف الطراونه".

 وتابع الحباشنة: "حيث قمت بمطالبة الوزير المعني باتخاذ كافة الإجراءات المناسبة للحيلولة دون تكرار مثل هذه الحوادث. رحم الله الشاب يوسف صقر يوسف الطراونه والهم ذويه الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله". وجاءت صيغة السؤال كما يلي: