شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

هذا ما حدث داخل المحكمة بين والدي طلبة مدرسة "الشويفات"

جفرا نيوز ـ قالت المحامية لين الخياط الموكلة من قبل عائلة الطفل "المضروب" في مدرسة الشويفات إن والد الطفل الذي اعتدى خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على طفل آخر داخل مدرسة الشويفات؛ أسقط الشكوى الكيدية التي كان قد قدمها ورفض توقيف الطفل "عمر" وهو الطفل المضروب.
وأضافت الخياط خلال حديثها لـ"حسنى اف ام الاثنين، أن والدي الطفلين ذهبا أمس الأحد لمكتب وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، واعتذرا له عما بدر من أطفالهما.
وبحسب الخياط، فإن الطفل الضارب والطفل المضروب قاما بالسلام على بعضهما في المحكمة أمس الأحد في مشهد أظهر براءة الأطفال ، وأشارت الخياط إلى أن الطفل الضارب هو وحيد أبويه. 
يذكر أن والد الطفل الذي أقدم على ضرب طفل آخر بشكل عنيف في مدرسة الشويفات قام بتقديم شكوى مقابلة لشكوى عائلة الطفل المضروب "عمر" قبل أن يقوم بسحبها الأحد؛ وتجري في هذه الأثناء ترتيبات الصلح بين العائلتين وفق ما ذكرت الخياط.
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يوثق حادثة الضرب داخل مدرسة الشويفات الأسبوع الماضي