شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

هذا ما حدث داخل المحكمة بين والدي طلبة مدرسة "الشويفات"

جفرا نيوز ـ قالت المحامية لين الخياط الموكلة من قبل عائلة الطفل "المضروب" في مدرسة الشويفات إن والد الطفل الذي اعتدى خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على طفل آخر داخل مدرسة الشويفات؛ أسقط الشكوى الكيدية التي كان قد قدمها ورفض توقيف الطفل "عمر" وهو الطفل المضروب.
وأضافت الخياط خلال حديثها لـ"حسنى اف ام الاثنين، أن والدي الطفلين ذهبا أمس الأحد لمكتب وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، واعتذرا له عما بدر من أطفالهما.
وبحسب الخياط، فإن الطفل الضارب والطفل المضروب قاما بالسلام على بعضهما في المحكمة أمس الأحد في مشهد أظهر براءة الأطفال ، وأشارت الخياط إلى أن الطفل الضارب هو وحيد أبويه. 
يذكر أن والد الطفل الذي أقدم على ضرب طفل آخر بشكل عنيف في مدرسة الشويفات قام بتقديم شكوى مقابلة لشكوى عائلة الطفل المضروب "عمر" قبل أن يقوم بسحبها الأحد؛ وتجري في هذه الأثناء ترتيبات الصلح بين العائلتين وفق ما ذكرت الخياط.
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يوثق حادثة الضرب داخل مدرسة الشويفات الأسبوع الماضي