جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذا ما حدث داخل المحكمة بين والدي طلبة مدرسة "الشويفات"
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
عاجل
 

هذا ما حدث داخل المحكمة بين والدي طلبة مدرسة "الشويفات"

جفرا نيوز ـ قالت المحامية لين الخياط الموكلة من قبل عائلة الطفل "المضروب" في مدرسة الشويفات إن والد الطفل الذي اعتدى خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي على طفل آخر داخل مدرسة الشويفات؛ أسقط الشكوى الكيدية التي كان قد قدمها ورفض توقيف الطفل "عمر" وهو الطفل المضروب.
وأضافت الخياط خلال حديثها لـ"حسنى اف ام الاثنين، أن والدي الطفلين ذهبا أمس الأحد لمكتب وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، واعتذرا له عما بدر من أطفالهما.
وبحسب الخياط، فإن الطفل الضارب والطفل المضروب قاما بالسلام على بعضهما في المحكمة أمس الأحد في مشهد أظهر براءة الأطفال ، وأشارت الخياط إلى أن الطفل الضارب هو وحيد أبويه. 
يذكر أن والد الطفل الذي أقدم على ضرب طفل آخر بشكل عنيف في مدرسة الشويفات قام بتقديم شكوى مقابلة لشكوى عائلة الطفل المضروب "عمر" قبل أن يقوم بسحبها الأحد؛ وتجري في هذه الأثناء ترتيبات الصلح بين العائلتين وفق ما ذكرت الخياط.
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو يوثق حادثة الضرب داخل مدرسة الشويفات الأسبوع الماضي