شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

بالصور .. نزار أبو حجر : هذه صلة القرابة بيني وبين سعاد حسني ونجاة الصغيرة


تعود النجمتان الشقيقتان المعروفتان نجاة الصغيرة وسعاد حسني لأصول سورية في معلومة ربما لا يعرفها الكثيرون. فعدا عن كونهما شقيقتين فإنهما رحلتا مع والدهما ' محمد حسني البابا ' إلى القاهرة وهناك بدأتا مشوارهما الفني حيث اختارت كل منهما اسماً فنياً مختلفاً عن الأخرى وخاضت الأولى مجال الغناء بينما اتجهت الراحلة سعاد إلى التمثيل ولقبت بسندريلا الشاشة .





واللافت وفي معلومة ربما لا يعرفها الكثيرون أن خال الفنان السوري نزار أبو حجر هو الفنان ' أنور البابا ' الممثل السوري الشهير بشخصية ' أم كامل ' في حين أن نزار اشتهر بشخصية ' أبو غالب ' في مسلسل 'باب الحارة' تربطه صلة قرابة كبيرة بالفنانتين. فهما ابنتا عم أمه أي أن والد سعاد ونجاة هو عم والدة الفنان نزار أبو حجر

'أبو غالب' يعود دون 'باب الحارة'؟

وكشف الفنان نزار أبو حجر أن نجاة و سعاد من أمين مختلفتين فالأولى أمها مصرية والثانية أمها سورية .





وعما إذا كان قد التقاهما قال نزار : 'آخر لقاء جمعنا كان في ستينات القرن الماضي حيث كانتا في زيارة لمنزل جدي والد أمي. وذهبت والدتي إلى هناك حيث كان والد سعاد ونجاة يزور عمه وزوجة عمه اللذين هما والدا أمي والتقيت بسعاد و نجاة .

نزار أبو حجر أحبّ مهنة تحضير الفول والحمّص والفتّات

وأوضح أن عائلة ' البابا ' و هي عائلة والد سعاد و نجاة كانوا كلهم فنانون وموسيقون فيما لم يختر الكل الظهور وبقي قسم منهم بعيداً عن الاضواء .

ويعد الفنان نزار ابو حجر من الفنانين المميزين بالأدوار الكوميدية حيث يغلب على شخصياته الطابع الكوميدي والكاركترات المختلفة .





وعلى الصعيد الفني شارك نزار هذا الموسم في المسلسل الكوميدي ' غضبان ' بالإضافة لمشاركته بمسلسل البيئة الشامية ' حريم الشاويش ' بينما كان ابتعد عن المشاركة بمسلسل ' باب الحارة ' بأجزائه الأخيرة إثر خلافات مع المخرج بسام الملا حول طبيعة الدور .
وكان من المقرر أن يعود نزار هذا الموسم بعمل مستقل يحمل اسم مقالب ' أبو غالب ' من تأليف مروان قاووق إلا أنه قال إن الشركة لم تتصل به منذ فترة طويلة ولا يعرف ماذا حل بالعمل.