جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. سارة المغربية تنفي خطوبتها لكاظم الساهر .. "لست أنا"
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

بالصور .. سارة المغربية تنفي خطوبتها لكاظم الساهر .. "لست أنا"

نفت المُهندسة سارة المغربية، مؤخرًا، خبر خطوبتها من الفنان العراقي كاظم الساهر، وذلك بعد خلط العديد من وسائل الإعلام بينها وبين خطيبته سارة التونسية، وطالبت سارة المغربية التي ترتبطها صداقة قديمة بكاظم، وسائل الإعلام، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات 'انستجرام'، بعدم نشر أي صورة تجمعها به.

وقالت: 'انتشر خلال اليومين الماضيين خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر على شابة تونسية تدعى سارة.. واختلط على المتابعين الموضوع ظنًا أنني الشخصية التي خطبها كاظم الساهر، نظرًا لتشابه الاسم فقط .. لكن للأسف بعض الوسائل الإعلامية تداولت هذا الخبر على أساس أن الخطبة كانت بيني أنا المهندسة سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وعليه وردتني مئات المكالمات، والرسائل النصية من قبل أشخاص أعرفهم ولا أعرفهم، للمُباركة بسبب هذه المصادر الإخبارية المغلوطة.. ومن هذا المنبر أنفي هذا الخبر جملة وتفصيلًا، وأتمنى للفنان والسيدة سارة التونسية حياة سعيدة.. وأرجو من الوسائل الإعلامية عدم تداول صوري في هذا الشأن.. تحياتي لكم'.

ومنذ انتشار خبر خطوبة الفنان كاظم الساهر، اختلاط الأمر على وسائل الإعلام، حيث نشر كثير من المواقع صورة مهندسة الديكور المغربية سارة، وتمت الإشارة إلى أنها هي الفتاة التي خطبها الساهر، وقد لجأت المهندسة سارة إلى كتابة توضيح في حسابها عبر 'انستجرام'.

يُشار إلى أن الفنان كاظم الساهر، خرج أخيرًا عن صمته بعد يومين من السكات، منذ أن تم الكشف عن خطوبته من التونسية سارة، ليكشف لجمهوره، مساء أمس- صحة الأخبار المتداولة، مؤكدًا أنه لم يتزوج بعد، وأنه فقط ألبس عروسه خاتم الخطوبة، وعندما سيتزوج سيكون جمهوره أول من يعلم، وطلب كاظم من جمهوره ألا يغضب منه، وذلك في حفله الذي أقيم بواشنطن الأمريكية.