شريط الأخبار
توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر .. هل شاركت في "ذي فويس"؟

قبل أيام قليلة ومن الولايات المتحدة، وبعد عزوف عن الزواج لمدة 18 سنة، أعلن كاظم الساهر رسمياً خطبته من فتاة تونسية، محطماً بذلك قلوب الكثير من المعجبات.

وكانت التساؤلات حول هوية الفتاة التي خطفت قلبه ونجحت في كسر عزوبيته، انتشرت منذ الأسبوع الماضي وقبل إعلان الخطوبة رسمياً.

وبحسب المعلومات الأولية فإن الفائزة بقلب قيصر الغناء، #كاظم_الساهر ، تدعى سارة مقني، وهي من محافظة #صفاقس جنوب تونس، تنتمي إلى عائلة ثرية، وتبلغ من العمر 33 سنة، وتحمل إلى جانب الجنسية التونسية، الفرنسية. وقد درست إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة؛ لكنها لم تعمل في مجال التجارة مثل أفراد عائلتها، نظرا لشغفها بالفنّ.


ذي فويس ومحاولة إنتاج أغنية
وحسب الصحفية سهام بن عبد الله التي كانت تربطها بها علاقة قبل انقطاع أخبارها، فقد درست سارة الموسيقى بمعهد مختص في المدينة، قبل أن تهاجر منذ عامين إلى الولايات المتحدة للدراسة.

وأضافت بن عبد الله، في تغريدة على حسابها على تويتر قبل يومين، أن سارة كانت تسعى للمشاركة في برنامج #ذي_فويس بالموسم قبل الماضي، لأنها تتمتع بصوت جميل.

كما سبق لها أن أقامت في مصر لفترة قصيرة، وحاولت إنتاج أغنية خاصة بها، مضيفة أن أخبارها انقطعت بعد أن أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


 




 
 
طباعة
  • التعليقات:0
  • المشاهدات:16386
 
 

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ