جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر .. هل شاركت في "ذي فويس"؟
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

مفاجأة جديدة عن خطيبة كاظم الساهر .. هل شاركت في "ذي فويس"؟

قبل أيام قليلة ومن الولايات المتحدة، وبعد عزوف عن الزواج لمدة 18 سنة، أعلن كاظم الساهر رسمياً خطبته من فتاة تونسية، محطماً بذلك قلوب الكثير من المعجبات.

وكانت التساؤلات حول هوية الفتاة التي خطفت قلبه ونجحت في كسر عزوبيته، انتشرت منذ الأسبوع الماضي وقبل إعلان الخطوبة رسمياً.

وبحسب المعلومات الأولية فإن الفائزة بقلب قيصر الغناء، #كاظم_الساهر ، تدعى سارة مقني، وهي من محافظة #صفاقس جنوب تونس، تنتمي إلى عائلة ثرية، وتبلغ من العمر 33 سنة، وتحمل إلى جانب الجنسية التونسية، الفرنسية. وقد درست إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الخاصة؛ لكنها لم تعمل في مجال التجارة مثل أفراد عائلتها، نظرا لشغفها بالفنّ.


ذي فويس ومحاولة إنتاج أغنية
وحسب الصحفية سهام بن عبد الله التي كانت تربطها بها علاقة قبل انقطاع أخبارها، فقد درست سارة الموسيقى بمعهد مختص في المدينة، قبل أن تهاجر منذ عامين إلى الولايات المتحدة للدراسة.

وأضافت بن عبد الله، في تغريدة على حسابها على تويتر قبل يومين، أن سارة كانت تسعى للمشاركة في برنامج #ذي_فويس بالموسم قبل الماضي، لأنها تتمتع بصوت جميل.

كما سبق لها أن أقامت في مصر لفترة قصيرة، وحاولت إنتاج أغنية خاصة بها، مضيفة أن أخبارها انقطعت بعد أن أغلقت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


 




 
 
طباعة
  • التعليقات:0
  • المشاهدات:16386
 
 

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ