شريط الأخبار
الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟
عاجل
 

زملاؤه صدموا عندما حاولوا إيقاظه .. العثور على أحد نجوم كرة القدم الإيطالية ميتاً في أحد الفنادق قبل ساعات من المباراة


أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، الأحد 4 مارس/آذار 2018، أن قائده دافيدي أستوري، البالغ من العمر 31، وجد ميتاً في أحد الفنادق.

وقال النادي في بيان له: 'إن فيورنتينا اهتزت بشدة، وأجبرت على الإعلان عن وفاة قائدها دافيدي أستوري'، بحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطاني.

وجاء في البيان أيضا 'وبسبب حساسية هذا الوضع المأساوي وفوق كل شيء احتراما لأسرته فإننا نناشد الجميع مراعاة حساسية الموقف'.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن زملاء أستوري حاولوا إيقاظ اللاعب صباح اليوم من نومه لكنهم فوجئوا بوفاته في فندق الفريق.


وتلقت جماهير فريق فيورنتينا والدوري الإيطالي صدمة كبرى بعد وفاة أستوري، حيث كان الفريق يستعد لمباراة أودينيزي، ضمن الجولة 27 من الدوري الإيطالي.
ولم يكشف فيورنتينا حتى الآن عن أسباب وفاة اللاعب، والذي رزق بأول طفل له قبل أسبوعين.

وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان عبر تويتر إنها قررت تأجيل جميع مباريات الدوري الإيطالي المقررة اليوم الأحد بسبب وفاة أستوري.

وبدأ أستوري حياته المهنية في ميلان، ويتمتع بخبرة 12 عاماً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويحمل 14 لقباً.

وفي عام 2014 انضم إلى روما على سبيل الإعارة، قبل انضمامه إلى فيورنتينا في العام التالي.

وقد تم تعيينه كابتن لفريق فيورنتينا في وقت سابق من هذا الموسم، وقدم 27 مباراة خلال الحملة الحالية، وسجل مرة واحدة.

وكان أستوري قد أجرى مؤخراً محادثات مع النادي بشأن عقد جديد.