جفرا نيوز : أخبار الأردن | زملاؤه صدموا عندما حاولوا إيقاظه .. العثور على أحد نجوم كرة القدم الإيطالية ميتاً في أحد الفنادق قبل ساعات من المباراة
شريط الأخبار
الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب
 

زملاؤه صدموا عندما حاولوا إيقاظه .. العثور على أحد نجوم كرة القدم الإيطالية ميتاً في أحد الفنادق قبل ساعات من المباراة


أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، الأحد 4 مارس/آذار 2018، أن قائده دافيدي أستوري، البالغ من العمر 31، وجد ميتاً في أحد الفنادق.

وقال النادي في بيان له: 'إن فيورنتينا اهتزت بشدة، وأجبرت على الإعلان عن وفاة قائدها دافيدي أستوري'، بحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطاني.

وجاء في البيان أيضا 'وبسبب حساسية هذا الوضع المأساوي وفوق كل شيء احتراما لأسرته فإننا نناشد الجميع مراعاة حساسية الموقف'.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن زملاء أستوري حاولوا إيقاظ اللاعب صباح اليوم من نومه لكنهم فوجئوا بوفاته في فندق الفريق.


وتلقت جماهير فريق فيورنتينا والدوري الإيطالي صدمة كبرى بعد وفاة أستوري، حيث كان الفريق يستعد لمباراة أودينيزي، ضمن الجولة 27 من الدوري الإيطالي.
ولم يكشف فيورنتينا حتى الآن عن أسباب وفاة اللاعب، والذي رزق بأول طفل له قبل أسبوعين.

وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان عبر تويتر إنها قررت تأجيل جميع مباريات الدوري الإيطالي المقررة اليوم الأحد بسبب وفاة أستوري.

وبدأ أستوري حياته المهنية في ميلان، ويتمتع بخبرة 12 عاماً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويحمل 14 لقباً.

وفي عام 2014 انضم إلى روما على سبيل الإعارة، قبل انضمامه إلى فيورنتينا في العام التالي.

وقد تم تعيينه كابتن لفريق فيورنتينا في وقت سابق من هذا الموسم، وقدم 27 مباراة خلال الحملة الحالية، وسجل مرة واحدة.

وكان أستوري قد أجرى مؤخراً محادثات مع النادي بشأن عقد جديد.