شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

زملاؤه صدموا عندما حاولوا إيقاظه .. العثور على أحد نجوم كرة القدم الإيطالية ميتاً في أحد الفنادق قبل ساعات من المباراة


أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، الأحد 4 مارس/آذار 2018، أن قائده دافيدي أستوري، البالغ من العمر 31، وجد ميتاً في أحد الفنادق.

وقال النادي في بيان له: 'إن فيورنتينا اهتزت بشدة، وأجبرت على الإعلان عن وفاة قائدها دافيدي أستوري'، بحسب ما نشرته صحيفة ميرور البريطاني.

وجاء في البيان أيضا 'وبسبب حساسية هذا الوضع المأساوي وفوق كل شيء احتراما لأسرته فإننا نناشد الجميع مراعاة حساسية الموقف'.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن زملاء أستوري حاولوا إيقاظ اللاعب صباح اليوم من نومه لكنهم فوجئوا بوفاته في فندق الفريق.


وتلقت جماهير فريق فيورنتينا والدوري الإيطالي صدمة كبرى بعد وفاة أستوري، حيث كان الفريق يستعد لمباراة أودينيزي، ضمن الجولة 27 من الدوري الإيطالي.
ولم يكشف فيورنتينا حتى الآن عن أسباب وفاة اللاعب، والذي رزق بأول طفل له قبل أسبوعين.

وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان عبر تويتر إنها قررت تأجيل جميع مباريات الدوري الإيطالي المقررة اليوم الأحد بسبب وفاة أستوري.

وبدأ أستوري حياته المهنية في ميلان، ويتمتع بخبرة 12 عاماً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويحمل 14 لقباً.

وفي عام 2014 انضم إلى روما على سبيل الإعارة، قبل انضمامه إلى فيورنتينا في العام التالي.

وقد تم تعيينه كابتن لفريق فيورنتينا في وقت سابق من هذا الموسم، وقدم 27 مباراة خلال الحملة الحالية، وسجل مرة واحدة.

وكان أستوري قد أجرى مؤخراً محادثات مع النادي بشأن عقد جديد.