جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكر على تعاز المرحوم الحاج " وحيد علي القصاص "
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

شكر على تعاز المرحوم الحاج " وحيد علي القصاص "

جفرا نيوز - تتقدم عشيرة القصاص وعنهم عائلة الفقيد بالشكر و التقدير و العرفان إلى أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة والأصدقاء والأقارب والأنسباء و كل من شارك العزاء والمواساة سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو عبر الرسائل بوفاة فقيدنا الغالي عميد آل القصاص المغفور له بإذن الله تعالى :
الحاج / وحيد علي سعود القصاص ( أبو وائل ) ، والذي شيع جثمانه يوم الخميس 1/3/2018 عن عمر 77 عاما قضاها في أعمال الخير والبر والتقوى وإصلاح ذات البين.
والمرحوم هو زوج المربية والمعلمة الفاضلة سامية القصاص ،ووالد كل من الدكتور وائل و بشار و فراس و محمد و ماهر ، وشقيق كل من سند و عبدالرؤوف و فاروق و المهندس هاني و سميح و هيثم و رائد.
وقد كان لمواساتكم لنا الأثر الطيب في التخفيف من مصابنا الجلل ، سائلين المولى عز وجل أن يحفظكم من كل مكروه ، وأن يسكن فقيدنا بإذن الله فسيح جنانه وأن يحشره مع النبيين والصديقين ،وأن يكون ممن صدق بهم قوله سبحانه وتعالى " يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي " صدق الله العظيم

" إلى جنات الخلد أيها الفارس العربي الأردني العظيم "

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله خير الجزاء.