جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيان صادر عن التيار النقابي المهني الوطني نقابة المهندسين " نمو"
شريط الأخبار
منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات - تفاصيل الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

بيان صادر عن التيار النقابي المهني الوطني نقابة المهندسين " نمو"

جفرا نيوز - مع انتهاء المرحلة الثانية لانتخابات نقابة المهندسين التي تلت انتخابات مجالس الفروع والمتمثله في انتخاب اعضاء الشعب الهندسية واعضاء الهيئة المركزية، يتقدم التيار النقابي المهني الوطني في نقابة المهندسين " نمو" بالتهنئة من الزملاء الذين فازوا ضمن قوائم التيار في مجالس شعب الهندسة المدنية والكمياوية والتعدين بالاضافة الى ائتلاف التيار مع تشكيل المعماري الذي حاز على اغلبية المقاعد في الشعبة المعمارية، كما يهنئ الزملاء الفائزين ضمن قوائم التيار في عضوية الهيئة المركزية .
كما ويتقدم بالتهنئة كذلك لباقي الزملاء الفائزين سائلين الله ان يعينهمجميعا على تحمل مسؤولياتهم، ونشير باعتزاز الى ان نسبة الاصوات التي حازت عليها القوائم التي شارك بها التيار قد بلغت (43%) من اجمالي اصوات المقترعين والتي انما تعكس ثقة كبيرة من الزملاء المهندسين في نهج التيار ومرتكزاته المهنية والوطنية وشخوص مرشحيه في اول مشاركة انتخابية له في نقابة المهندسين.
ان التيار اذ يتقدم بالشكر لكل الزملاء الذين صوتوا لقوائمه، فانه يؤكد بانه سيبقى المدافع عن حقوق جميع المهندسين وعن مكتسباتهم والساعي لتطوير نقابتنا والعامل من اجل توفير فرص العمل للمهندسين الشباب وتعزيز دورهم في نقابتهم، وبهذه المناسبة فان التيار يؤكد على دعوته لتعديل قانون النقابة نحو قانون عصري يضمن التمثيل النسبي الذي يوفر التشاركية والشفافية ويعزز دور مجالس الشعب التي يقتصر دورها على التنسيب لمجلس النقابة ويعمل على جذب المزيد من المهندسين نحو نقابتهم في ظل عزوف نسبة كبيرة منهم عن المشاركة حيث لم تصل نسبة المشاركين في الانتخابات الى (10%) من اعداد المهندسين المسجلين في النقابة لنصل لنقابة تمثل الجميع وتعمل من اجل الجميع.