شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

مازحت زوجها فقتلته..وتردد امام مدعي عام الجنايات الكبرى : "اذا مات زوجي راح انتحر بالسجن"

جفرا نيوز - في حادثة غريبة وقعت في عمان، أوقف مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى سيدة عشرينية قتلت زوجها خلال مزاحها معه بطعنة نافذة بالقلب أودت بحياته.
وفي التفاصيل فقد كانت الزوجة تمازح زوجها المغدور وهي تمسك بيدها سكينة مطبخ وهي تردد "اذا بتقرب بطعنك" الا ان الزوج لم يأبه لما قالته، فقام بحضنها لتخترق السكينة قلبه ، وعلى اثرها هرعت السيدة الاردنية، الى طلب النجدة من أجل انقاذه الا انه وصل المستشفى متوفيا.
ووجه المدعي العام للسيدة العشرينية تهمة القتل القصد مقررا توقيفها على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتاهيل نساء جويدة.
وكانت الزوجة خلال ادلائها بافادتها لدى المدعي العام وهي في حالة انهياروبكاء تردد "اذا مات زوجي راح انتحر بالسجن".
ووفق مصدر مقرب من التحقيق فان تقرير الطب الشرعي بين ان سبب الوفاة يعود الى النزيف الدموي الناتج عن التمزق بعضلة القلب.
وكان المدعي العام قد استمع الى عدد من اقرباء المغدور الذين تمسكوا بعدم اسقاط الحق الشخصي عن زوجة ابنهم.(رؤيا)