جفرا نيوز : أخبار الأردن | معاناة مرضى "الاعفاءات" تتجدد في مستشفى الجامعة الاردنية
شريط الأخبار
الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل"
 

معاناة مرضى "الاعفاءات" تتجدد في مستشفى الجامعة الاردنية

جفرا نيوز - معاناة المرضى الحاصلين على الاعفاءات الطبية تتجدد في مستشفى الجامعة الاردنية ، حيث أن حيرة علاجهم ودرب مشفاهم وثقل ساعات يومهم، أصبحت أشد ألما من المرض، حيث كشف المرضى عن معاناتهم في الحصول على تقارير طبية لتجديد اعفاءاتهم ، وما يسبب ذلك في تاخير علاجهم وعدم تلقيهم العديد من الأدوية ، مؤكدين أن حالات تم وقف اعفاءاتها وتحويلها الى مستشفيات الصحة.
واشتكى عدد من المرضى انتظارهم لإصدار اعفاءاتهم في وقت تجاوز الاسبوعين بعد تحويلها للجان لدراستها ، موضحين أن الحالة المرضية لديهم تراجع يوما تلو الآخر لتأخير المباشرة في العلاج، إلى جانب عدم توفر العلاج في مستشفيات الصحة.
الطفلة زمزم عمر عبدالرزاق الوحيدي تراجع مستشفى الجامعة الاردنية حيث تعاني من شحنات كهربائية وصرع لتجديد الاعفاء حيث تم تأجيله لعرضه على اللجنة في ديوان المستشفى للمراجعة بعد اسبوعين .