شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

تقنية جديدة لتجد ممتلكاتك المفقودة بسهولة

 كان جوش ليبينر يلعب مع ابنته إيما، البالغة من العمر 6 سنوات، لعبت الغميضة"HIDE AND SEEK"، قبل أن تختفي عن أنظاره لعدة دقائق، الأمر الذي وضعه وزوجته في حالة من الذعر والهستيريا.

في تلك اللحظة، راودت ليبينر فكرة تقنية جديدة لمعرفة مكان أي شيء فقدته أو تخاف من فقدانه.

ووفق صحيفة "واشنطن بوست"، فإن الأب أسس شركة ""بينغ جي بي إس"، لبيع وتسويق هذا المنتوج الجديد.

وتقوم فكرة المنتوج على ملصق يتم لصقه على ظهر أي شيء تخاف من فقدانه، سواء كنت في رحلة ما أو في نزهة مع أصدقائك أو في أي موقف كائنا ما كان.

ويتوفر ذلك الملصق على تقنية تسمح لهاتفك بالاتصال معه بشكل أوتوماتيكي بغية تحديد مكانه.

ويكفي أن تدخل لتطبيق "بينغ جي بي إس" وتحديد المنتج الذي ألصقت عليه ذلك الملصق، ليحدد لك مكانه، في نفس اللحظة.

وقال موقع الشركة إن المنتج متوفر بالأسواق بـ99 دولار، مشيرا إلى أنه حقق أرباحا فاقت مليون دولار خلال 60 يوما فقط.