شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

طلق زوجته لمنعه من لعبته المفضلة

 انتهى زواج رجل ماليزي وسيدة صينية نهاية مأساوية وغريبة في الوقت ذاته، فبعد أن جمعتهما علاقة عاطفية لمدة 6 سنوات، طلق الرجل زوجته بسبب لعبة على الإنترنت.

وذكر موقع orientaldaily الصيني أن الزوجين البالغ عمرهما 25 عامًا، بدأت علاقة حب بينهما منذ 6 سنوات، حتى أنها قبلت الانتقال للعيش معه في وطنه ماليزيا على الرغم من أنها فلاحة صينية.

تزوج العاشقان وعاشا حياة سعيدة لمدة عامين أنجبا خلالهما طفلة، إلا أن الأمور بدأت تسوء بينهما عندما بدأ الزوج في ممارسة لعبة على الإنترنت تسمى "ملك المجد"، ولم تكن تتخيل الزوجة أن نهاية زواجها ستحدث بسبب تلك اللعبة.

أدمن الزوج ممارسة اللعبة، وقبلت هي في بداية الأمر أن تمارسها معه حتى تبقى إلى جانبه معظم الوقت، إلا أنه سرعان ما اشتكى من مهاراتها الضعيفة في اللعبة، وقرر اللعب مع أصدقائه، واستمر الرجل في المكوث خارج المنزل لساعات طويلة لممارسة اللعبة وأحيانا كان يعود في الصباح الباكر، وفي الكثير من الأحيان كان يأتي بأصدقائه إلى المنزل للغرض ذاته.

تقول الزوجة أنها حصلت منه على وعود بعدم الانغماس في ممارسة تلك اللعبة بهذا الشكل المبالغ فيه، إلا أنه في كل مرة لم يكن يوفي بوعوده، ما سبب للزوجة حالة من الاستياء الشديد، قررت على إثرها اللجوء لحل غير تقليدي.

بعد أن أنهى الزوج ممارسته للعبة في إحدى الليالي وخلد إلى النوم، أمسكت بهاتفه الذكي وقامت ببيع حسابه على تلك اللعبة، ظنا منها أن ذلك سيمنعه من ممارسة اللعبة مرة أخرى، ويسمح له بالبقاء معها وابنتها لفترة أطول، إلا أنها كانت واهمة للأسف، إذ أنه عندما استيقظ اكتشف ما فعلته زوجته قرر تطليقها جزاءا لفعلتها.