شريط الأخبار
طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل)
 

شذى حسون تشعل حفل عيد ميلادها بإطلالة جريئة.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة العراقية شذى حسون بعيد ميلادها في حفل ضخم أقامته في أحد الفنادق الكبرى بدبي، بحضور عدد كبير من أصدقائها، من بينهم الإعلامية مهيرة عبدالعزيز وزوجها.

شذى اشعلت حفل عيد ميلادها بإطلالة جريئة، حيث ظهرت مرتدية توب أبيض مفتوح الصدر، وشورت بنفس اللون، وانتعلت حذاء أبيض مزين برسومات لورود ملونة، وتزينت بماكياج كثيف.

وقد تم إحضار عدد من قوالب الكعك، كانت إحداها لها عدة أدوار وتحمل مجسم لشذى مع تاج ذهبي على قمتها، فيما حمل قالب آخر أول حروف من اسمها "SH”، وقالب ثالث باللون الوردي ومزين بالورود.

يذكر أن شذى حسون من مواليد 3 مارس عام 1981، أي أنها تبلغ من العمر 37 عاما.