جفرا نيوز : أخبار الأردن | لاميتا فرنجية لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

لاميتا فرنجية لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها.. شاهد



خضعت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، لجلسة تصوير جديدة ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

لاميتا فرنجية اختارت لإطلالتها في الجلسة فستان أسود قصير عاري الصدر، وحازت الجلسة على اعجاب متابعيها الذين تساءلوا عن أعمالها الجديدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لاميتا فرنجية في مصر كان مشاركتها في فيلم «بنت من دار السلام»، عام 2014، وشاركها البطولة كل من رحاب الجمل، وراندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، وقام بإخراجه طوني نبيه.

يُذكر أن لاميتا فرنجية احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز نوفمبر 2014 بباريس، وقد رُزق الثنائي بابنهما الأول جاستن في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي احتفلت بعيد ميلاده بنفس إطلالتها في الفيديو.