شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

شاعر لبناني يقصف جبهة إليسا بسبب «The Voice».. شاهد



شن الشاعر اللبناني أحمد ماضي، هجومًا حادًا على الفنانة اللبنانية إليسا، بعد عرض الحلقة الماضية من برنامج «The Voice».

أحمد ماضي، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «يا ترى إذا إليسا كانت من المشتركين مش بِ لجنة الحكم ببرنامج the voice معقول كانت رح تقطع المرحلة الأولى ؟!! أنا بقول لأ».

يذكر أن الحلقة الماضية من برنامج «The Voice»، شهدت وصلة غائية للجنة التحكيم هي الأولى من نوعها في البرامج، وهو الأمر الذي فسره الكثيرين بأنه نوع لكسر ملّل الحلقة والرتابة التي تسودها مراحل «الصوت وبس»، منذ بدء البرنامج، حيث أن الحلقات المذاعة تم تصويره في يوم واحد فقط.