شريط الأخبار
لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير
عاجل
 

الفيصلي يحافظ على صدارته الآسيوية

جفرا نيوز- حافظ الفيصلي الاردني، على صدارته للمجموعة الثالثة، من كأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه على ضيفه ظفار العُماني، بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الثالثة، من دور المجموعات.

وأحرز للفيصلي، هدفه الأول، أن بني ياسين، في الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يضيف المحترف البولندي لوكاس سيمون، الهدف الثاني، بالشوط الثاني.

وبذلك رفع الفيصلي رصيده، إلى 7 نقاط، بصدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن الوصيف الوحدة السوري، في المجموعة التي تضم أيضا الأنصار اللبناني.