جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد يعاقب نادي الرمثا
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

الاتحاد يعاقب نادي الرمثا

جفرا نيوز- عاقبت اللجنة التأديبية، باتحاد كرة القدم، الإثنين ،نادي الرمثا، بغرامات مالية، وحرمان جمهوره من حضور أول لقاء بيتي، على أرض فريقهم بالدوري.

ووفقا لبيان صادر عن اتحاد كرة القدم،حرمت القرارات، جمهور الرمثا من حضور أول مباراة بيتية لفريقهم، إضافة إلى تغريم النادي نحو 1.5 ألف دينار، يضاف إليها مبلغ 20 ألف دينار، بدل أضرار.

وتأتي هذه العقوبات، بعد أحداث الشغب، التابعة لمباراة الرمثا وشباب الأردن، التي انتهت بالتعادل، ضمن الجولة 17 من الدوري.

وتاليا القرارات:

نادي الرمثا. 2) نادي شباب الاردن. دوري المناصير للمحترفين – تاريخ 2/3/2018.

الوقائـــع

1) قيام جمهور نادي الرمثا بشتم الحكم ولاعب الفريق المنافس بالفاظ نابية. 2) قيام جمهور نادي الرمثا بخلع الكراسي ورميها على ارض الملعب ورمي القداحات وعلب المياه.

القرار

بعــد الاطلاع تقريري مراقب و حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :

1) اقامة اول مباراة رسمية لنادي الرمثا على ارضه بدون جمهور وتغريم نادي الرمثا مبلغ (990) دينار عملا باحكام المواد (16/1 ، 107/1 ، 8/3/ث). 2) تغريم نادي الرمثا مبلغ (500) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار والبالغة (20000) دينار وفقا للكتاب الوارد للاتحاد من مدير مدينة الحسن للشباب رقم 10/عام/137 تاريخ 3/3/2018 وعملا باحكام المادة (97).

قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149) بما يخص البند رقم (1) من القرار.

صدر بتاريخ 5/3/2018.