جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد يعاقب نادي الرمثا
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
عاجل
 

الاتحاد يعاقب نادي الرمثا

جفرا نيوز- عاقبت اللجنة التأديبية، باتحاد كرة القدم، الإثنين ،نادي الرمثا، بغرامات مالية، وحرمان جمهوره من حضور أول لقاء بيتي، على أرض فريقهم بالدوري.

ووفقا لبيان صادر عن اتحاد كرة القدم،حرمت القرارات، جمهور الرمثا من حضور أول مباراة بيتية لفريقهم، إضافة إلى تغريم النادي نحو 1.5 ألف دينار، يضاف إليها مبلغ 20 ألف دينار، بدل أضرار.

وتأتي هذه العقوبات، بعد أحداث الشغب، التابعة لمباراة الرمثا وشباب الأردن، التي انتهت بالتعادل، ضمن الجولة 17 من الدوري.

وتاليا القرارات:

نادي الرمثا. 2) نادي شباب الاردن. دوري المناصير للمحترفين – تاريخ 2/3/2018.

الوقائـــع

1) قيام جمهور نادي الرمثا بشتم الحكم ولاعب الفريق المنافس بالفاظ نابية. 2) قيام جمهور نادي الرمثا بخلع الكراسي ورميها على ارض الملعب ورمي القداحات وعلب المياه.

القرار

بعــد الاطلاع تقريري مراقب و حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :

1) اقامة اول مباراة رسمية لنادي الرمثا على ارضه بدون جمهور وتغريم نادي الرمثا مبلغ (990) دينار عملا باحكام المواد (16/1 ، 107/1 ، 8/3/ث). 2) تغريم نادي الرمثا مبلغ (500) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار والبالغة (20000) دينار وفقا للكتاب الوارد للاتحاد من مدير مدينة الحسن للشباب رقم 10/عام/137 تاريخ 3/3/2018 وعملا باحكام المادة (97).

قرار قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149) بما يخص البند رقم (1) من القرار.

صدر بتاريخ 5/3/2018.