جفرا نيوز : أخبار الأردن | المزارعون يهددون باغلاق الطريق امام مجلس النواب ومشادات مع الامن العام !! صور
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

المزارعون يهددون باغلاق الطريق امام مجلس النواب ومشادات مع الامن العام !! صور

جفرا نيوز - استمرارا لاعتصامهم منذ عدة ايام ، ينوي المزارعون اغلاق الطريق العام امام مجلس النواب بخطوة تصعيدية جديدة بعد فشل كافة الحوارات والتفاهمات ما بينهم وبين الحكومة ، وفي ظل عدم تدخل مجلس النواب بشكل واضح بهذه القضية .
و أفاد مندوب جفرا نيوز في الموقع ، ان مشادات وقعت ما بين قوات الامن العام وما بين المزارعين على خلفية نية الاخيرين اغلاق الشارع ، مما رفضته قوات الامن المتواجدة بعدد كبير امام مجلس الامة.
الناطق الإعلامي للجنة الدفاع عن المزارعين رئيس الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن السابق عبد الشكور جمجوم، قال ان "المئات المزارعين يعتصمون لليوم التاسع منذ التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء امام المجلس، بعد تعليق اعتصامهم السابق، إثر اتفاقهم مع الحكومة برفع الضريبة عن المنتجات الزراعية".
وبين جمجوم ان المعتصمين يتطلعون بفارغ الصبر، لما سيؤول اليه لقاؤهم اليوم مع نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان، ووزراء معنيين لبحث مطالبهم، والتراجع عما فرضته الحكومة من ضرائب على قطاعهم.
وأكد أن "الاعتصام قائم ما لم يصدر بيان رسمي عن رئاسة الوزراء، تؤكد فيه إلغاء الضريبة على نحو كامل"، وان "اللجنة ستظل في حالة انعقاد مستمر، لبحث إجراءات تصعيدية جديدة أخرى، غير توزيع البيض وجلب الابقار امام المجلس، إذا خرج لقاؤنا اليوم دون أي نتيجة".
وقال جمجوم إن اللجنة "صاحبة القرار في تعليق الاعتصام أو الاستمرار به، والتشاور مع كل مكونات القطاع الزراعي" في هذا الشأن، مبينة أن شركات زراعية، انضمت للاعتصام بعد اعلانها تعليق دوامها للمشاركة فيه.