شريط الأخبار
جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا
عاجل
 

المزارعون يهددون باغلاق الطريق امام مجلس النواب ومشادات مع الامن العام !! صور

جفرا نيوز - استمرارا لاعتصامهم منذ عدة ايام ، ينوي المزارعون اغلاق الطريق العام امام مجلس النواب بخطوة تصعيدية جديدة بعد فشل كافة الحوارات والتفاهمات ما بينهم وبين الحكومة ، وفي ظل عدم تدخل مجلس النواب بشكل واضح بهذه القضية .
و أفاد مندوب جفرا نيوز في الموقع ، ان مشادات وقعت ما بين قوات الامن العام وما بين المزارعين على خلفية نية الاخيرين اغلاق الشارع ، مما رفضته قوات الامن المتواجدة بعدد كبير امام مجلس الامة.
الناطق الإعلامي للجنة الدفاع عن المزارعين رئيس الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن السابق عبد الشكور جمجوم، قال ان "المئات المزارعين يعتصمون لليوم التاسع منذ التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء امام المجلس، بعد تعليق اعتصامهم السابق، إثر اتفاقهم مع الحكومة برفع الضريبة عن المنتجات الزراعية".
وبين جمجوم ان المعتصمين يتطلعون بفارغ الصبر، لما سيؤول اليه لقاؤهم اليوم مع نائب رئيس الوزراء ووزير دولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان، ووزراء معنيين لبحث مطالبهم، والتراجع عما فرضته الحكومة من ضرائب على قطاعهم.
وأكد أن "الاعتصام قائم ما لم يصدر بيان رسمي عن رئاسة الوزراء، تؤكد فيه إلغاء الضريبة على نحو كامل"، وان "اللجنة ستظل في حالة انعقاد مستمر، لبحث إجراءات تصعيدية جديدة أخرى، غير توزيع البيض وجلب الابقار امام المجلس، إذا خرج لقاؤنا اليوم دون أي نتيجة".
وقال جمجوم إن اللجنة "صاحبة القرار في تعليق الاعتصام أو الاستمرار به، والتشاور مع كل مكونات القطاع الزراعي" في هذا الشأن، مبينة أن شركات زراعية، انضمت للاعتصام بعد اعلانها تعليق دوامها للمشاركة فيه.