جفرا نيوز : أخبار الأردن | تحويل قضية "شحادة والفناطسة" لـ"النزاهة النيابية".. والشوابكة معتذرا :"امام القضاء النزيه"
شريط الأخبار
الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون
عاجل
 

تحويل قضية "شحادة والفناطسة" لـ"النزاهة النيابية".. والشوابكة معتذرا :"امام القضاء النزيه"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

اعتذر رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية النائب زيد الشوابكة عن بحث قضية صلاح شحادة والنائب خالد الفناطسة" ، بعد تحويل الملف الى اللجنة.
وأرجع الشوابكة رفض النظر في القضية في حديث مع "جفرا نيوز" لوجودها لدى القضاء الاردني ، حيث ينظر الاخير فيها.
وقال الشوابكة ان السلطة التشريعية تثق في السلطة القضائية واستقلاليتها ونزاهتها ، وعليه رفضنا البحث في القضية.
وكان النائب خالد الفناطسة اتهم رجل اعمال اردني بإبتزاز المستثمرين واصفا اياه بـ"البليط"، ما اثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي واثار انتباه وسائل اعلام محلية وعالمية.