جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالاسماء - مطلوبون لأمن الدولة
شريط الأخبار
الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء
عاجل
 

بالاسماء - مطلوبون لأمن الدولة

جفرا نيوز - قررت محكمة امن الدولة امهال متهمين مدة 10 ايام لتسليم انفسهم للسلطات القضائية لمحاكمة كل منهم عن التهم المسندة اليهم، معتبرة اياهم فارين من وجه العدالة في حال لم يسلموا انفسهم خلال هذه المدة.
ووفقا لقرار الامهال فإن المحكمة ستضع اموال المتهمين تحت ادارة الحكومة ما داموا فارين وسيحرمون من التصرف بها وسيمنعون من اقامة اي دعاوى ويعتبر كل تصرف يقومون به او اي التزام يتعهدون به بعد ذلك باطلا.
وطالبت المحكمة افراد الامن العام بالقبض عليهم وتسليمهم للسلطات المختصة.