جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب السعود يتحدى الحكومة ويهاجم قانون منع الجرائم
شريط الأخبار
الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع
عاجل
 

النائب السعود يتحدى الحكومة ويهاجم قانون منع الجرائم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
طالب النائب يحيى السعود إن السفراء لم تعد وضيفتهم استخبارية وجلب معلومات بل باتت اليوم مهمته اقتصادية.
وتساءل السعود في مداخلة في جلسة رقابية صباح الثلاثاء، عن الدور الذي يقوم فيه دبلوماسيو المملكة في الخارج في وقت نعاني فيه من أزمة اقتصادية.
من جانبه، قال نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الرئاسة جمال الصرايرة :" هناك سفراء لي تجربة غنية معهم ويقومون بواجبهم في موضوع التسويق وجلب الاستثمارات على اكمل وجه وبعضهم لا يقومون بواجبهم".
ولفت إلى أن دور الحكومة في الأيام القادمة سيركز على حث السفراء للتسويق للمملكة وجلب الاستثمارات.
وتحدى السعود الحكومة بـ "وجود أي سفير يجلب استثمارات في الأردن".
وفي موضوع اخر ، هاجم السعود قانون منع الجرائم ، مبينا ان فيه تعسفا كبيرا في توقيف المواطنين،واضرارا بهم.