شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

النائب السعود يتحدى الحكومة ويهاجم قانون منع الجرائم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
طالب النائب يحيى السعود إن السفراء لم تعد وضيفتهم استخبارية وجلب معلومات بل باتت اليوم مهمته اقتصادية.
وتساءل السعود في مداخلة في جلسة رقابية صباح الثلاثاء، عن الدور الذي يقوم فيه دبلوماسيو المملكة في الخارج في وقت نعاني فيه من أزمة اقتصادية.
من جانبه، قال نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الرئاسة جمال الصرايرة :" هناك سفراء لي تجربة غنية معهم ويقومون بواجبهم في موضوع التسويق وجلب الاستثمارات على اكمل وجه وبعضهم لا يقومون بواجبهم".
ولفت إلى أن دور الحكومة في الأيام القادمة سيركز على حث السفراء للتسويق للمملكة وجلب الاستثمارات.
وتحدى السعود الحكومة بـ "وجود أي سفير يجلب استثمارات في الأردن".
وفي موضوع اخر ، هاجم السعود قانون منع الجرائم ، مبينا ان فيه تعسفا كبيرا في توقيف المواطنين،واضرارا بهم.