شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

عطية يسأل عن العفو العام مجددا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

وجه النائب خليل عطية سيلا من الانتقادات الى الكلفة العالية للنزلاء في السجون ومراكز الاصلاح ،وذلك في الجلسة الرقابية لمجلس النواب ، الثلاثاء، وبين عطية ان الكلفة قد ترتفع من 32 مليون دينار إلى 50 مليون دينار خلال الاعوام القادمة.
وقال عطية : إن الحكومة اقرت في اجابة على سؤاله العام الماضي بوجود 14 ألف نزيل، فيما اليوم قد ارتفع العدد إلى 15.700 نزيل.
وبين أن كلفة النزيل تصل إلى 700 دينار غير كلفة التنمية والصحة والأوقاف والتدريب المهني، ولا يوجد جهات دولية تتحمل أي تكاليف عن الحكومة الأردنية ، وتابع : "هذا ما يدفعنا الى التساؤل عن العفو العام والاجراءات المتخذة في هذا الصدد.
ووقع العشرات من النواب على مذكرة نيابية قبل ما يزيد عن العام طالبوا من خلالها بإصدار قانون عفو عام.