شريط الأخبار
إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء
 

عطية يسأل عن العفو العام مجددا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

وجه النائب خليل عطية سيلا من الانتقادات الى الكلفة العالية للنزلاء في السجون ومراكز الاصلاح ،وذلك في الجلسة الرقابية لمجلس النواب ، الثلاثاء، وبين عطية ان الكلفة قد ترتفع من 32 مليون دينار إلى 50 مليون دينار خلال الاعوام القادمة.
وقال عطية : إن الحكومة اقرت في اجابة على سؤاله العام الماضي بوجود 14 ألف نزيل، فيما اليوم قد ارتفع العدد إلى 15.700 نزيل.
وبين أن كلفة النزيل تصل إلى 700 دينار غير كلفة التنمية والصحة والأوقاف والتدريب المهني، ولا يوجد جهات دولية تتحمل أي تكاليف عن الحكومة الأردنية ، وتابع : "هذا ما يدفعنا الى التساؤل عن العفو العام والاجراءات المتخذة في هذا الصدد.
ووقع العشرات من النواب على مذكرة نيابية قبل ما يزيد عن العام طالبوا من خلالها بإصدار قانون عفو عام.