شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

لوحات فنية باستخدام الثلوج -صور

 ساعدت الثلوج الكثيفة ودرجات الحرارة المنخفضة على خلق أرضية مثالية في الهواء الطلق لفنان أدهش المارة برسوماته الرائعة التي تجسد العديد من الشخصيات الشهيرة.

يمضي الفنان الويلزي، ناثان ويبورن 30 دقيقة في رسم كل صورة من لوحاته الثلجية التي تجسد مشاهير فيلم " لعبة العروش" إضافة إلى لوحة الموناليزا، وشخصية إلسا التي اشترهت في أفلام ديزني.

وقد استخدم ويبرن البالغ من العمر 28 عاماً، فرشاة خاصة لإزالة الثلوج الزائدة، والكشف عن الأرضية لإنشاء الخطوط العريضة والتظليل لأعماله النفية النادرة التي يبلغ طول كل منها 84 سم، بينما يبلغ عرضها 60 سم.

يذكر بأن ويبرن كان قد تخرج مؤخراً من كلية الفنون الجميلة، وتخصص برسم لوحات للمشاهير، مستخدماً وسائل ومواد غير تقليدية مثل الشموع ومعجون الأسنان.

وكان السيد ويبورن قد ظهر في برنامج المواهب البريطانية في عام 2011، ووصل إلى الدور نصف النهائي، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لوحات فنية باستخدام الثلوج -صور