جفرا نيوز : أخبار الأردن | لوحات فنية باستخدام الثلوج -صور
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

لوحات فنية باستخدام الثلوج -صور

 ساعدت الثلوج الكثيفة ودرجات الحرارة المنخفضة على خلق أرضية مثالية في الهواء الطلق لفنان أدهش المارة برسوماته الرائعة التي تجسد العديد من الشخصيات الشهيرة.

يمضي الفنان الويلزي، ناثان ويبورن 30 دقيقة في رسم كل صورة من لوحاته الثلجية التي تجسد مشاهير فيلم " لعبة العروش" إضافة إلى لوحة الموناليزا، وشخصية إلسا التي اشترهت في أفلام ديزني.

وقد استخدم ويبرن البالغ من العمر 28 عاماً، فرشاة خاصة لإزالة الثلوج الزائدة، والكشف عن الأرضية لإنشاء الخطوط العريضة والتظليل لأعماله النفية النادرة التي يبلغ طول كل منها 84 سم، بينما يبلغ عرضها 60 سم.

يذكر بأن ويبرن كان قد تخرج مؤخراً من كلية الفنون الجميلة، وتخصص برسم لوحات للمشاهير، مستخدماً وسائل ومواد غير تقليدية مثل الشموع ومعجون الأسنان.

وكان السيد ويبورن قد ظهر في برنامج المواهب البريطانية في عام 2011، ووصل إلى الدور نصف النهائي، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لوحات فنية باستخدام الثلوج -صور