شريط الأخبار
بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز
 

لوحات فنية باستخدام الثلوج -صور

 ساعدت الثلوج الكثيفة ودرجات الحرارة المنخفضة على خلق أرضية مثالية في الهواء الطلق لفنان أدهش المارة برسوماته الرائعة التي تجسد العديد من الشخصيات الشهيرة.

يمضي الفنان الويلزي، ناثان ويبورن 30 دقيقة في رسم كل صورة من لوحاته الثلجية التي تجسد مشاهير فيلم " لعبة العروش" إضافة إلى لوحة الموناليزا، وشخصية إلسا التي اشترهت في أفلام ديزني.

وقد استخدم ويبرن البالغ من العمر 28 عاماً، فرشاة خاصة لإزالة الثلوج الزائدة، والكشف عن الأرضية لإنشاء الخطوط العريضة والتظليل لأعماله النفية النادرة التي يبلغ طول كل منها 84 سم، بينما يبلغ عرضها 60 سم.

يذكر بأن ويبرن كان قد تخرج مؤخراً من كلية الفنون الجميلة، وتخصص برسم لوحات للمشاهير، مستخدماً وسائل ومواد غير تقليدية مثل الشموع ومعجون الأسنان.

وكان السيد ويبورن قد ظهر في برنامج المواهب البريطانية في عام 2011، ووصل إلى الدور نصف النهائي، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

لوحات فنية باستخدام الثلوج -صور