شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

انجبت 3 توائم للمرة الثانية على التوالي

 أنجبت امرأة من ولاية نيو أورلينز الأمريكية، ثلاثة توائم للمرة الثانية على التوالي بعدما خضعت لعملية تلقيح اصطناعي تم خلالها زرع اثنين من الأجنة، انقسم أحدهما داخل رحمها.

تحولت كورتني غاريت (38 عاماً) وزوجها فيليب (42 عاماً) إلى أبوين لستة أطفال بعدما أنجبا ثلاثة توائم متطابقة للمرة الثانية على التوالي خلال عقد من الزمن.

وقالت كورتني معلقة على ما حدث: "لقد خضعت لعملية تلقيح اصطناعي في عام 2009، وأنجبت ثلاثة توائم أصحاء دفعة واحدة. وقررت أن أكرر التجربة بجولة أخرى من التلقيح الاصطناعي على أمل إنجاب طفل آخر"

وأضافت: "بعد عملية التلقيح الاصطناعي، توقعت أنا وزوجي إنجاب طفل واحد فحسب، ولكننا فوجئنا بوجود ثلاثة أطفال لدى خضوعي للفحص بجهاز الموجات فوق الصوتية. لم أتوقع أن أحصل على 6 أطفال بهذه الطريقة"

وبحسب الخبراء، فإن حوالي واحدة من 9000 امرأة يخضعن للتلقيح الاصطناعي، تحمل بثلاثة أجنّة دفعة واحدة، وذلك بسبب ازدياد احتمال انقسام البويضات في الرحم بعد الخضوع لعملية التلقيح الاصطناعي. وعندما يحدث هذا فإن الأشقاء يولدون توائم متطابقة لأنهم ينتمون إلى بويضة واحدة.

وفي تعليق له على حالة كورتني، قال أخصائي الخصوبة سيسي سارتور بأن فرصة حمل المرأة بثلاثة توائم مرتين على التوالي، أمر نادر للغاية، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.